وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النحال يبارك فوز شباب خان يونس بالكأس ويهنيء اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 25/04/2016 ( آخر تحديث: 25/04/2016 الساعة: 15:52 )
النحال يبارك فوز شباب خان يونس بالكأس ويهنيء اتحاد الكرة
غزة- معا : بارك محمد جودة النحال (ابو جودة) مسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح بقطاع غزة لنادي شباب خان يونس فوزه ببطولة كأس الراحل شحدة أبو تايه لاندية قطاع غزة.

وقال النحال ان هذا الفوز يدلل على المنظومة المميزة التي يعمل بها النادي من إدارة محترمة وجهاز فني واداري رائع ولاعبين مميزين وجمهور مساند للفريق في كافة المحطات.

وأضاف النحال ان شباب خان يونس استطاع العودة في المباراة والفوز بها بأربعة اهداف مقابل ثلاثة مما يكشف عن الإصرار والتحدي والروح القتالية العالية التي يتمتع بها اللاعبون.

وأشاد النحال بفريق شباب جباليا والذي استطاع الوصول الى المباراة النهائية وتقديم مستوى رائع رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في الفترة الأخيرة، موجها التحية والتقدير الى إدارة النادي ولاعبيه ومدربيه وجماهيره الكبيرة.

وهنأ النحال اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم وكافة أعضاء الاتحاد ولجانه العاملة باختتام بطولات الدوري والكاس بكافة الدرجات في المحافظات الجنوبية.

وأكد النحال ان اتحاد الكرة ورغم الظروف العصيبة التي يمر بها قطاع غزة وعدم وجود البنية التحيتة الرياضية الملائمة إلا انه استطاع تنفيذ اجندته الكروية بكل اقتدار وإقامة العديد من البطولات الكروية واختتامها بنجاح.