وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا تعلن عودة العمل في إستادها الدولي

نشر بتاريخ: 25/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 16:47 )
بلدية يطا تعلن عودة العمل في إستادها الدولي

الخليل - معا - اعلام البلدية / عبد العزيز أبو فنار : أعلن المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا عن عودة العمل في إستاد بلدية يطا الدولي حيث تابعت شركة البيان العصرية للاستثمارات والإنشاءات بدء استكمال الأعمال بمشروع الإستاد، مؤكداً بأنه قريباً سيتزين بحلته الخضراء وأضواءه الكاشفة.

وأضاف مخامرة بأنه بعد مجهود ومتابعة حثيثة مع الجهات الرسمية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة المالية والأشغال العامة، تم الاتفاق مع شركة البيان العصرية للمقاولات ببدء العمل لاستكمال المرحلة الأخيرة من المشروع والتنجيل وذلك بعد أن صرفت وزارة المالية جزء من مستحقاتها المالية.

وقدم مخامرة بالغ الشكر وعظيم الامتنان لمعالي وزير المالية د.شكري بشارة، ومعالي وزير الأشغال العامة د. مفيد الحساينة، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب تقديراً لجهودهم المتميزة في تذليل كافة الصعاب لعودة شركة البيان العصرية للعمل في إستاد بلدية يطا الدولي.

وبدوره أكد مدير إستاد بلدية يطا الدولي نضال الهدار ، بأن العمل في الإستاد يسير بنجاح، مشيراً إلى أنه سيكون في القريب العاجل جاهز لاستقبال المباريات للمضي قدماً نحو صرحاً رياضياً كبير.