وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي ينظم ورشة لبحث سبل تطوير جائزة الصحفي الصديق

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 13:45 )
رام الله- معا-  نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي، بحضور منسقيها في مديريات الحكم المحلي بالمحافظات، وبالتعاون مع مؤسسة (GIZ) ورشة عمل في البيت الألماني في مدينة البيرة، لبحث آليات تطوير جائزة الصحفي صديق الحكم المحلي.

وافتتح الورشة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة د.هاني الحروب، بكلمة أكد خلالها على أهمية التعاون مع الشركاء لبحث سبل وآليات تطوير جائزة الصحفي الصديق الحكم المحلي، مشيراً إلى أنها تلاقي نجاحاً متزايداً مع تواصلها للعام الخامس على التوالي.

من جانبه قدم صايل حنون مدير الإعلام عرضاً حول النتائج والتوصيات المستخلصة من ورشة عمل سابقة تم عقدها بحضور المؤسسات الإعلامية والإعلاميين، ونقابة الصحفين، والشركاء، وممثلي العلاقات العامة في عدد من الهيئات المحلية، وبعض الإدارات العامة في الوزارة.

فيما قدمت مدير العلاقات العامة رشا سليمان، عرضاً لأهم المقترحات التي توصلت إليها خلال لقائها مع المعنين في وزارة الحكم المحلي.

وخلال الورشة تم فتح باب النقاش وأخذ الملاحظات والتوصيات من قبل منسقي العلاقات العامة في المديريات، للخروج بآليات ناجعة وفعالة والاتفاق على المخرجات بشكل جماعي.