وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارسات البيرة .. تتويج مستحق ومستقبل واعد

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 16:43 )
فارسات البيرة .. تتويج مستحق ومستقبل واعد
رام الله - معا - محمود قراقرة: منذ انتشار رياضة كرة القدم النسوية في فلسطين وتوفير مقومات نجاحها واستدامتها، تصدرت مؤسسة شباب البيرة المشهد النسوي الرياضي بفريقها اليافع ذو المواهب المميزة، ففوز الفريق الأخير ببطولة الاتحاد الفلسطيني للخماسيات على حساب نادي ديار بيت لحم، لم يكن سوى تتويج لجهود المؤسسة بكادريها الفني والإداري.

استطاع الفريق البيراوي تحقيق اللقب بعد فترة كبيرة من العمل الدؤوب من قبل المدرب "وليد فارس" ولاعباته، والإهتمام المستمر من قبل الهيئة الإدارية للحالية للمؤسسة بالفريق النسوي، حيث عملت المؤسسة بشكل مستمر على توفير فرص عديدة لتطوير مستوى لاعباتها وبناء فريق نسوي قوي قادر على تمثيل المؤسسة بشكل مثالي، حيث شهدت البطولة تألق واضح للفارسات وعلى وجه الخصوص الحارسة لين قراقرة التي أظهرت بسالة وتفان في الذود عن مرمى فريقها، كذلك الأمر بالنسبة ل ليلى الشيخ التي استحقت لقب نجمة البطولة بعد تسجيلها لعدد كبير من الأهداف الحاسمة لفريقها، وإظهارها للعديد من اللمحات الاستعراضية والمهارية الساحرة.

بدورها عبرت قائدة الفريق "آية خطاب" عن سعادتها الغامرة بحصد لقب جديد، واصفة إياه بالإنجاز الحقيقي الذي سعت إليه رفقة زميلاتها كرسالة شكر وتقدير للمدرب "وليد فارس" على كافة جهوده التي بذلها في سبيل إعداد الفريق بالشكل الأمثل للبطولة.

في حين أكدت الظاهرة "ليلى الشيخ" نجمة البطولة وهدافتها على أن الأوان قد آن لحصد ما بذلت هي ورفيقاتها في الفريق من جهود، وأن الهدف المستقبلي سيكون دائماً المنافسة على الألقاب.

يذكر أن فارسات البيرة نجحن بالوصول إلى النهائي بعد تغلبهن على كل من فرق الجلزون، جمعية فلسطين ونادي بلدنا في الدور الأول بنظام الذهاب والإياب، قبل أن يفزن في المراحل النهائية على فريق دورا القرع 10/1 ،إتحاد نابلس 3/1 قبل أن يتغلبن في النهائي على فريق ديار بيت لحم 4/2 .
يذكر أن البيرة خاض هذه البطولة بفريقه الرديف B وعناصره الشابة وهن: آية خطاب، لين قراقرة، أحلام يوسف، مجدولين نبهان، رزان صرصور، ليلى الشيخ، نمير الطريفي و غزل الفيمري.