وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تنظم مسابقة القصائد الشعرية لرياض الاطفال

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 10:56 )
تربية قلقيلية تنظم مسابقة القصائد الشعرية لرياض الاطفال
قلقيلية- معا-  نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، مسابقة القصائد الشعرية لطلبة رياض الاطفال في محافظة قلقيلية، بمشاركة عشرات الاطفال من رياض الاطفال المختلفة، وبإشراف وتنظيم قسم التعليم العام في المديرية.

وتحدثت نائلة فحماوي عودة مديرة تربية طولكرم، بكلمة ترحيبية بالحضور والمشاركين من رياض الاطفال والمجتمع المحلي، مؤكدة على حق اطفال فلسطين في اللعب والتعليم والحياة بكل جوانبها كما باقي اطفال العالم، واضافت بان هذه المسابقة رسالة تشير الى عشق الشعب الفلسطيني للحياة الحرة والكريمة وللأدب والثقافة والمعرفة، وشكرت فحماوي رياض الاطفال المشاركة وقسم التعليم العام ومشرفة رياض الاطفال ولجنة التحكيم على التنظيم والاخراج المميز للمسابقة.

وأكد خضر عودة النائب الفني لمديرة التربية والتعليم، على اهمية الانشطة الثقافية والفنية في صقل شخصية الطفل، وتنمية الابداع لديه، شاكرا رياض الاطفال والاهالي على المشاركة الفاعلة في النشاط.

من جانبها اشارت منى عفانة رئيس قسم التعليم العام، الى ان تنظيم المسابقة يأتي في سياق خطة عمل قسم التعليم العام رياض الاطفال، لتفعيل دورها التعليمي والثقافي والمعرفي، تحقيقا لرؤية وزارة التربية والتعليم العالي، وضمن برنامج العمل المخصص لرياض الاطفال والصفوف التمهيدية.

وفي نهاية المسابقة اعلنت أماني شريم مشرفة رياض الاطفال في المديرية عن نتائج المسابقة بفوز الطفلة سارة ثائر الاشقر من روضة براعم الايمان في رأس عطية بالمركز الاول، والطالب ورد رامي الجدّ من روضة المنار في قلقيلية بالمركز الثاني، في حين فاز بالمركز الثالث كل من الطفل مروان معتصم داود من روضة "المتميزون" في قلقيلية، والطفلة راما وائل عيد من روضة احباب الله في قرية جينصافوط، وشكرت شريم لجنة التحكيم في المسابقة والمكونة من المربيات عبير حمد، رومانس نزال وسوزان ابو صالح.