وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبياد الخاص ينظم معسكرا لذوي الإعاقة الذهنية في مجلس الشمال

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 18:19 )
الاولمبياد الخاص ينظم معسكرا لذوي الإعاقة الذهنية في مجلس الشمال
طوباس - معا – إعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: ينظم الاولمبياد الخاص الفلسطيني المعسكر البيئي الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية يوم غد الخميس في مركز الشهيد صلاح خلف ولمدة ثلاثة أيام، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
ويأتي المعسكر في إطار الاهتمام بتفعيل برامج الاولمبياد الخاص في فلسطين والسعي المتواصل من اجل تطوير وتفعيل قدرات اللاعبين والمدربين.
وأكد مروان الوشاحي، رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني، على أهمية المعسكرات كونها تتيح الفرص أمام أعضاء الاولمبياد من اجل تبادل الخبرات والمعرفة لكل ما هو جديد في برامج الاولمبياد.

وشكر وشاحي اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، نظرا لاهتمامه الدائم برياضة الأشخاص ذوي الإعاقة ورعايته لفعاليات المعسكر.
وقال: ان المجلس الأعلى للشباب والرياضة لا يتردد في دعم فعاليات وانشطة الاولمبياد، ايمانا بقيادة المجلس بضرورة رسم الابتسامات على افواه المنتسبين له، وتحفيزهم على الاندماج والتفاعل مع المجتمع المحلي من خلال الانخراط في الأنشطة والمسابقات، التي يتم تنظيمها على المستوى المحلي والعربية والإقليمي والقاري والدولي.
وأوضح معروف شطارة، المدير الرياضي، أن برنامج المعسكر سيتضمن التنافس في العاب القوى، وتنس الطاولة، والريشة الطائرة، والبوتشي، وخماسي كرة القدم، ومن المقرر ان يتخلل المعسكر برامج ترفيهية وأمسيات فنية.