وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الاتحاد الاسيوي : تعادل اهلي الخليل والمحرق البحريني بهدف

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 15:21 )
كأس الاتحاد الاسيوي : تعادل اهلي الخليل والمحرق البحريني بهدف
الخليل - معا : تعادل نادي أهلي الخليل الفلسطيني مع ضيفه المحرق البحريني المتصدر 1-1 يوم الأربعاء على ستاد دورا في الخليل، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

وتقدم المحرق في الشوط الأول بهدف أدمير كاتوفيتش في الدقيقة 32، قبل أن يدرك أهلي الخليل التعادل عن طريق محمد صالح (60).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فنجاء العماني مع ضيفه الجيش السوري على ستاد مجمع السيب الرياضي في مسقط.

وحافظ المحرق على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 5 نقاط من أربع مباريات لأهلي الخليل و3 من ثلاث مباريات للجيش ونقطة واحدة لفنجاء، حيث ضمن المحرق الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 11 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي المحرق مع فنجاء في المنامة، والجيش مع أهلي الخليل.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على فنجاء 1-0 في مسقط والمحرق على أهلي الخليل 2-1 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز المحرق على فنجاء 2-1 في مسقط وتأجلت مباراة الجيش وأهلي الخليل، وشهدت الجولة الثالثة فوز أهلي الخليل على فنجاء 2-1 في الخليل والمحرق على الجيش 1-0 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز المحرق على الجيش 2-0 في المنامة وتعادل فنجاء مع أهلي الخليل 3-3 في مسقط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيار/مايو المقبل.