وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الجنوب وقوات الامن الوطني يعتزمان اطلاق معسكر للتعايش

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 15:12 )
مجلس الجنوب وقوات الامن الوطني يعتزمان اطلاق معسكر للتعايش
بيت لحم - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظم مجلس الجنوب لقاءً مع حافظ رفاعي مدير العلاقات العامة في قيادة الأمن الوطني، في مقر الأمن الوطني برام الله، وناقش المجتمعون التحضيرات الخاصة بمعسكر التعايش المزمع تنفيذه مطلع الشهر المقبل، ونوقش أيضا تفاصيل البرنامج المخطط تنفيذه، ومجمل الأهداف التي سيتم العمل على تحقيقها، وتفقد الاحتياجات اللازمة للمشاركين قبيل انخراطهم في المعسكر، وتم الاتفاق على اقرار البرنامج بشكل نهائي واعتماده.
وأبدى رفاعي استعداده التام من قيادات الأمن الوطني لإحتواء المعسكر والاستمرارية بالتفاعل مع نشاطات المجلس نظرا لدورها في تفعيل جهود القطاع الشبابي والارتقاء به.
يذكر أن المعسكر سيأتي بالتزامن مع احياء فعاليات ذكرى النكبة "68" بعنوان: "لم أزل حياً" المستوحى من قصائد الشاعر محمود درويش التي ألقاها في تلك المناسبة.
وأكد محمد الهيموني مدير دائرة الشباب أن المعسكر سيتخلله التعرف على طبيعة الحياة التي يعيشها العساكر، وتنفيذ التدريبات والمهارات بكل تفاصيلها، والتعرف على أهمية المؤسسة الوطنية ودورها في خدمة الشعب الفلسطيني.
واختتم اللقاء بالإتفاق على اطلاق المعسكر في القاعة الكبرى في مركز النويعمة بأريحا، في الخامس من شهر ايار، الساعة الثانية عشر ظهرا.