وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم المغربي نجم هلال القدس بطل بطولة بلدية بيت لحم لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 30/04/2016 ( آخر تحديث: 30/04/2016 الساعة: 17:01 )
ابراهيم المغربي نجم هلال القدس بطل بطولة بلدية بيت لحم لكرة الطاولة
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- حقق نجم هلال القدس الساطع الشبل ابراهيم المغربي لقب بطولة بلدية بيت لحم السنوية لكرة الطاولة بمشاركة 52 لاعبا من مختلف الاندية وجاء الدور الاول على طريقة المجموعات ..

وتأهل المغربي الى دور 32 ليحقق الفوز على اللاعب اشرف الزغير لاعب شباب الخليل بنتيجة 3/2 وبدور ال16 جاء الفوز على عبادة حجازي وفي دور الثمانية حقق ابراهيم الفوز على والده فؤاد المغربي بالفوز الاداري بعد انسحاب الوالد من اللقاء ليفسح له المجال التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ليحقق ابراهيم المغربي الفوز على عمر الخطيب بعد مباراة قوية ومثيرة ومن ثم التاهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق .

والتقى في المباراة النهائية ابراهيم المغربي امام نعيم المغربي لاعب نادي القدس حسمها ابراهيم لصالحه في مباراة امتعت المشجعين ..
واشرف على البطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بادارة الحكام الدوليين على راسهم نائل سنقرط وتكونت اللجنة الفنية من جمال عودة واعضاء ادارة نادي اسلامي بيت لحم .

وعلى اثر هذا الفوز تم اختيار اللاعب ابراهيم المغربي من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لتمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني في تصفيات بطولة غرب اسيا التي ستنطلق في الايام القادمه في دولة الاردن الشقيقة .

واكد والد اللاعب ابراهيم والمدرب فؤاد المغربي ان فوز نجله في البطولة جاء عن جدارة استحق على اثرها تحقيق البطولة حيث تألق ابراهيم وابدع امام لاعبين كبار ومن فئة الرواد اصحاب الخبرة في لعبة كرة الطاولة .. وابراهيم له مستقبل كبير في كرة الطاولة الفلسطينية حيث حقق العديد من البطولات وسيكون له شان كبير في رفع اسم هلال القدس عاليا ..

اما النجم ابراهيم صاحب لقب البطولة يقول" جاء تحقيق هذا الفوز بعد دعم والدي لي الذي يشرف على تدريبي منذ صغري حتى الان واهدي لقب البطولة الى رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية والى جماهير النادي الغالية .