وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل تحتضن اجتماعا تحضيريا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني

نشر بتاريخ: 30/04/2016 ( آخر تحديث: 30/04/2016 الساعة: 19:06 )
الخليل تحتضن اجتماعا تحضيريا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية :احتضنت صالة بلدية الخليل الرياضية قبل ظهر الخميس اجتماعا موسعا للمشاركين في الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، الذي ينظم في الفترة من الرابع حتى من شهر ايار ، من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي ، بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

وحضر الاجتماع مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي بالإدارة العامة للنشاطات الطلابية / الأمين العام للاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود ، ورئيس قسم النشاط الرياضي / امين سر الاتحاد عارف عصايرة ، وموظفة النشاط الرياضي ندين نخلة ، ورئيس قسم الأنشطة في مديرية تربية الخليل نعيم حمدان ، وعضوا الاتحاد الرياضي المدرسي رمزي القواسمي وفايز نصار ومشرفو النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم في الوسط والجنوب ، اضافة الى نهاد ناصر الدين وبهاء مسودي حكام الشطرنج في مديرية الخليل .

وبعد ترحيب السيد نعيم حمدان بالحاضرين ، وأمنياته لهم بالتوفيق والنجاح ، شرح مدير الاسبوع جمال فرهود الظروف التي ينظم بها الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، مشيرا الى ضرورة تضافر جهود الجميع لتثبيت هذا التقليد الرياضي ، وإنجاحه كمحطة هامة لتطوير الرياضة المدرسية .
بعد ذلك شرح السيد عارف عصايرة فعاليات الأسبوع الأولمبي ، انطلاق من إيقاد الشعلة الرياضية في دورا المنارة ، وصولا الى صالة ماجد اسعد ، وفعاليات حفل الافتتاح الساعة 11 يوم الأربعاء 4/5 ، وما يتضمنه من كلمات للشركاء الثلاثة اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة التربية والعليم العالي وداعم الأسبوع بنك القدس ، وفقرات وفعاليات استعراضية ورياضية وتراثية.

واستعرض السيد عارف اللجان التي ستشارك في إنجاح الأسبوع الاولمبي ، ومهام كل لجنة ، تاركا للأخت نادين نخلة استعراض فقرات الافتتاح ، وفعاليات الأسبوع ، والتي ستنظم كما يلي :
أولا : بطولة الكرة الطاولة فردي للبنين والبنات يوم الأحد 8/5 بصالة بلدية الخليل .
ثانيا : بطولة الشطرنج للبنين والبنات يوم الأحد 8/5 بصالة بلدية الخليل .
ثالثا : بطولة الجمباز للبنين يوم الاحد 8/5 بصالة بلدية الخليل .
رابعا : فقرات المدارس الخاصة ، يوم الاثنين 9/5 بصالة ماجد اسعد .
خامسا : السباحة للبنين والبنات يوم الاثنين 9/5 في مسبح عين المرج في بيرزيت.
سادسا : بطولة العاب القوى للبنين يوم الثلاثاء 10/5 في مدرسة ذكور ترمسعيا الثانوية .
سابعا : بطولة العاب القوى للبنات يوم الأربعاء 11/5 بمدرسة بنات ترمسعيا الثانوية .