وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل أعمال العنف في الداخل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 16:11 )
تواصل أعمال العنف في الداخل الفلسطيني
الجليل- معا- تتواصل أعمال العنف التي تقض مضاجع المواطنين في الداخل الفلسطيني، في ظل مطالبات بعض السياسيين العمل على مقاطعة الشرطة الإسرائيلية حتى يتم جمع الأسلحة غير القانونية والعمل بجدية.

ففي طوبا الزنغرية في الجليل، أقدم مجهولون خلال ساعات الليلة الماضية على اطلاق عيارات ناريه اتجاه منزل مواطن بالخمسينات من عمره دون تسجيل اصابات بشرية. وأعلنت الشرطة التي هرعت إلى المكان بأنها تواصل أعمال التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة.

وفي مدينة الطيبة في المثلث الجنوبي، أقدم مجهولون على إطلاق وابل من الرصاص تجاه مطعم على شارع 24 الشمالي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات بشرية في حين تسبب إطلاق النار بأضرار في المكان. وقال شهود عيان في المكان إن سيارة كان يستقلها شخصان على الأقل أطلق منها النار من مسدس على بوابة المطعم الذي كان مغلقا. وحضرت الشرطة إلى المكان وباشرت بجمع الأدلة وفتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، ولم تعرف خلفية إطلاق النار.

تجدر الإشارة إلى أنّه وقعت في الطيبة أكثر من عشر حالات إطلاق نار على منازل وسيارات خصوصية تعود لمواطنين، وأصيب 15 مواطنا بجرائم إطلاق النار والطعن بالسكين في الأشهر الأخيرة. وفي إحدى الحالات لقي الشاب عبد الناصر جبارة مصرعه في مطلع الشهر الماضي بسبب إطلاق النار داخل منزله.