وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"التضامن" تنفذ صرفية جمعية الاراضي المقدسة وتستعد لشهر رمضان

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 16:09 )
نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية، اليوم الإثنين، بتنفيذ صرفية كفالات لمجموعة من الأيتام عن الأشهر 4-6-2016، مقدمة من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.

واوضحت التضامن ان 50 يتيما لديها سوف يستفيدون من هذا المبلغ، مشيرة الى ان الصرفية تنفذ كل ثلاثة أشهر تقريبا على الأيتام، وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع للجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم..

واشار رئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول الى ان "التضامن" تعمل باستمرار على توطيد العلاقات مع الجمعيات والاشخاص والمؤسسات في الخارج، للمساهمة في دعم الأيتام وزيادة عدد المستفيدين من الصرفيات.

وأوضح أيضا انه قدتم تنفيذ الصرفيه ليتسنى لمعيلي الايتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع ايتامهم وليتمكنوا من شراء كل ما يلزم من مستلزمات الحياة.

وأعرب رئيس الجمعية ورئيسة قسم الايتام واعضاء الهيئة الإدارية، وجموع الأيتام وعائلاتهم عن شكرهم للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.

ونوه د. مقبول عن استعداد الجمعية لمشاريع رمضان للعام 2016، مشيداً بالجهود المباركة والتبرعات التي تساهم في إسعاد الأطفال الأيتام وعائلاتهم.

وأكد أن الجمعية أنهت مراحلها الأخيرة في التجهيز لشهر رمضان مستعدة لاستقبال رعاياها والبدء بتنفيذ مشاريع رمضان المتنوعة والتي ستكون عوناً كبيراً لكثير من الأسر، وأن الجمعية مستمرة في جمع التبرعات وزارت عددا كبيرا من المؤسسات في المحافظة وسوف تواصل الزيارات.

وشدد  مقبول على أهمية رعاية الأيتام ودعمهم خاصة في رمضان من خلال المشاريع التي تنفذها الجمعية لما تفتقده منازلهم من رعاية وغذاء، مشيرا إلى أهمية رسم البسمة على وجوههم من خلال إسعادهم بملابس العيد التي ينتظرونها طوال العام ليتباهوا بها أمام أصدقائهم.

وتوجه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لكل من سيساند الجمعية ويدعمها في مشاريع رمضان وثمن على قيمة التبرعات، وتأثيرها في نفوس المستفيدين منها.