وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب جيوسي يحصل على درجة الشرف عن برنامج "كتب وملاكمين"

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 16:36 )
المدرب جيوسي يحصل على درجة الشرف عن برنامج "كتب وملاكمين"

رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : حصل المدرب نادر جيوسي على درجة الشرف عن برنامج "كتب وملاكمين"، والذي طرحه كبرنامج عمل يسعى إلى تطبيقه في المدارس الفلسطينية للعبة الملاكمة، خلال الدورة التي شارك فيها في مقر اللجان الأولمبية الوطنية ANOC في لوزان بسويسرا، والتي امتدت على مدار ثمانية أشهر.

وكان المدرب جيوسي قد عرض برنامجه أمام هيئة مكونة من ممثلين عن اللجنة الأولمبية الدولية، ولجنة التضامن الأولمبي، وممثلين عن اللجنة الأولمبية الأمريكية، إضافة إلى أساتذة وخبراء من مختلف دول العالم مختصين بجوانب عدة في حقل العلم الرياضي.


وتقوم فكرته على إيجاد برنامج ملاكمة في المدارس الابتدائية الفلسطينية، لكي يتوسع سنويا حتى يصبح بطولة مدارس فلسطينية سنوية، مما سيساعد بشكل كبير في اكتشاف مواهب فلسطينية، تساهم في تنفيذ الخطة العامة للاتحاد الفلسطيني للملاكمة لإيجاد ميدالية فلسطينية في أولمبياد 2024.
واستناداً إلى ذلك فقد حصل المدرب نادر جيوسي على درجة الشرف عن برنامجه "كتب وملاكمين"، من بين خريجي الدورة التي اختّصت برفع كفاءات المدربين الدوليين.

من جهته المدرب جيوسي أعرب عن سعادته بحصوله على درجة الشرف، حول برنامجه الخاص بلعبة الملاكمة، ووجّه المدرب جيوسي شكره لكل من سانده خلال الدورة، وبشكل خاص اللجنة الأولمبية الفلسطينية واتحاد الملاكمة، متمنّياً المُضي قدماً في تطبيق البرنامج بما يعود بالنفع على تطوير لعبة الملاكمة في فلسطين، على أمل الوصول إلى منصّات التتويج العربية والدولية لاحقاً.