وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحاسبين تنظم يوما مفتوحا لهيئاتها المنتخبة بالاول من ايار

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 20:42 )
رام الله- معا- نظم مجلس نقابة المحاسبين الفلسطينيين في رام الله يوما مفتوحا لاعضاء الهيئات واللجان المنتخبة لدورة 2016-2020 والمتمثلة في مجلس النقابة وهيئة المكتب ولجنة الرقابة وهيئة نادي المحاسبين ولجان المرأة والشباب.

وافتتح الفعاليات بكلمة ترحيبية من رئيس النقابة عبد الله عابدة حيا بها هيئات ولجان النقابة وعملهم خلال الاشهر القليلة التي انتخبوا خلالها لادارة شؤون النقابة كما أكد ان النقابة ومن خلال خطتها تعمل على تفعيل دور اللجان والهيئات النقابية والتي برز دورها بعد اجراء انتخابات انقابة في التاسع والعشرون من شباط للعام 2016 وبعدها بدأ المجلس بانشاء لجانه واتمام اجراء الانتخابات لها وفي مقدمتها هيئة نادي المحاسبين وبلور خطته الاستراتيجية والتي تضمن نشاط اللجان والهيئات.

واشار عابدة إلى أن اللجان التي افرزتها الديمقراطية بالنقابة تعد من انشط اللجان سيما انها خرجت من فئة الشباب والكفاءات ونسبة كبيرة من فئة الاناث، ويهدف اليوم المفتوح للتعارف بين هيئات النقابة المختلفة وبناء عصف ذهني للرقي بخطة النقابة.

كما استضافت النقابة رئيس نقابة العاملين في جوال ورئيس نادي محاسبة بيرزيت وزميلة من قطاع غزة وجرى خلال اليوم المفتو وداعا للزميل محمد الحاج علي من لجنة العاملين في البنوك.

واشاد امين صندوق النقابة عماد ربايعة بدور اللجان وان النقابة والعمل النقابي في فلسطين مكفول ضمنا للديمقراطية وبعيدا عن اي تحزب داعيا جميع النقابين لبناء خطة استراتيجية لنقاباتهم تخدم اعضائها وتبتعد عن اي اجندات وتفعيل دور العمل النقابي وفقا لمبدأ الديمقراطية.