وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بركات: أول مدرب فلسطيني يحصل على شهادة "PRO"

نشر بتاريخ: 03/05/2016 ( آخر تحديث: 04/05/2016 الساعة: 14:55 )
بركات: أول مدرب فلسطيني يحصل على شهادة "PRO"
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – نجح المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، بإتمام كافة مراحل دورة المدرب المحترف الأولى في العالم "PRO"، والتي استمرت على مدار عامين بالتنسيق بين الاتحاد القاري والاوروبي لكرة القدم.

وتلقى بركات رسالة رسمية من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تفيد فيها بإنهائه كافة مراحل الدورة التي أشرف عليها محاضرين من عدد من دول اوروبية واسيوية.

وعبر بركات عن فرحته البالغة لنجاحه في اجتياز كافة مراحل الدورة، معرباً عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم بدعمه وافساح المجال أمامه للانخراط بتلك الدورة، مقدراً الدعم الكبير من اللواء الرجوب واسرة اتحاد كرة القدم، على صعيد تذليل العقبات أمامه على مدار عامين من العمل المتواصل والشاق من أجل اجتياز الاختبارات العملية والنظرية لتلك الدورة التي جرت في العديد من دول العالم.

وأعرب بركات عن أمله في أن يشكل نجاحه في الحصول على الشهادة المذكورة، بداية لسير العديد من المدربين الفلسطينيين على نفس النهج، من أجل المشاركة والحصول على تلك الشهادة التي تعبر عن مدى التطور الحقيقي الذي تشهده الكرة الفلسطينية في الوقت الحالي.

كما جدد بركات التزامه بمواصلة العمل باخلاص وانتماء من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، وبذل قصارى جهوده في سبيل تطوير منتخبنا الوطني الاول، والعمل بشكل متواصل من أجل تواجده في النهائيات الاسيوية بالامارات2019.