وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب الفارعة يستعد لخوض غمار دوري السلة للموسم الجديد

نشر بتاريخ: 03/05/2016 ( آخر تحديث: 03/05/2016 الساعة: 15:32 )
مركز شباب الفارعة يستعد لخوض غمار دوري السلة للموسم الجديد
طوباس- معا - رائد جعايصة :استعدادا لانطلاق دوري الدرجة الاولى بكرة السلة اكمل مركز شباب مخيم الفارعة استعداداته الفنية والادارية فقد تم التوافق على تشكيل هيئة ادارية جديدة للمركز بقيادة حكيمة ومجربة خاضت العديد من التجارب المحلية والدولية وما هي الا ايام وتنطلق صافرة البدء بعزيمة وارادة لا تعرف المستحيل .
ادارة شبابية جديدة تقود مرحلة جديدة من العمل البناء بقيادة الاستاذ محمد سوالمة ابو الجميل ومعه خيرة الشباب المؤهل والمدرب لادارة مركز الشباب الاجتماعي والعودة به من جديد الى الاضواء بعد ان حجب لفترة من الزمن هذا الحلم الذي يراود كل من سكن النادي في قلبه واستوطن في عقله وجوارحه ..

يدخل مركز شباب الفارعة دوري الدرجة الاولى بكرة السلة مسلحا بعزيمة الشباب واللاعبين وخلفهم عشاق الكرة الحمراء من جماهير الفارعة الوفية لفريقها ولاعبيها .

ولهذه الغاية المنشودة تعاقد المركز مع مدرب جديد له بصمات في كرة السلة المدرب واللاعب كميل زهران الذي اخذ على عاتقه النهوض بالمستوى الفني والبدني للفريق من خلال التدريبات المكثفة التي يعقدها الفريق في صالة مركز الشهيد صلاح خلف المغلقة بواقع ثلاث وجبات اسبوعية .
وعزز الفريق تشكيلته باستقدام لاعب اجنبي ديفون اتكسنون الذي يؤمل ان يكون له بصمات واضحة على الفريق .

واكتملت تشكيلة الكتيبة الفرعاوية بعد ان عاد الى صفوف الفريق نجمها ولاعبها الخلوق محمد ابو ماضي ليحلق مع فريقه الى جانب رفاقه كابتن الفريق معاوية خضر ووزنبرك الحركة سمير دقه ولاعب الارتكاز فارس وليد ابو المهدي والوحش يوسف عباس والعملاق حسن سبلان والدينمو سامح ابو هنطش والانضباطية قيس عودة ومحمود الشايب و والمقاتل قاسم عبادي ووالفارس محمد نبريصي ووالواعد محمد شاويش ووالفدائي ابو سمرة محمد الهندي والانتماء احمد خليلية والمتوازن محمد البلشي.