وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح الملعب البلدي في النصيرات

نشر بتاريخ: 04/05/2016 ( آخر تحديث: 05/05/2016 الساعة: 15:54 )
افتتاح الملعب البلدي في النصيرات
غزة- معا -محمد حجاج :احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبلدية النصيرات بافتتاح الملعب البلدي المعشب صناعياً بمحافظة وسط غزة مساء الثلاثاء،وهو الملعب الأول المعشب صناعياً على مستوى محافظات غزة ضمن الملاعب التي تم تمويلها بدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم والبالغ عددها عشرين ملعبا في مختلف المحافظات.

وجرى حفل الافتتاح بحضور د.إسماعيل القيادي بحركة حماس,وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضائه ومحمد العمصي الأمين العام المساعد ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, إضافة إلى حشد جماهيري كبير.

وتخلل الحفل عرض للكشافة, ورحب أبو شكيان بالحضور, واستعرض أهم المشاريع التي تقوم بها البلدية لخدمة قطاع الشباب والرياضة, مشيراً إلى "أن مشروع المدينة الرياضية المتعددة شهد اليوم افتتاح الملعب المعشب صناعياً ،ونسعى لاستكماله بتضافر جهود البلدية وداعمي للحركة الرياضية".وكشف مجدداً عن عزم البلدية على بناء المدرج الغربي للملعب البلدي خلال الفترة القادمة وسيكون جاهزا للاستخدام الموسم المقبل.

وأشاد أبو شكيان بجهود الاتحاد لرفعة الكرة الفلسطينية، وإنجاز الموسم الرياضي بنجاح، وأكد أن البلدية لن تدخر جهداً في تقديم خدماتها للحركة الرياضية انطلاقاً من إيمانها بدور الشباب في رفعة الوطن.

بدوره عبر د. هنية عن سعادته الكبيرة بإنجاز هذا المشروع موجهاً شكره إلى بلدية النصيرات برئاسة المهندس أبو شكيان , كما اشاد بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحرصه على إنجاح المسيرة الرياضية لبناء جيل رياضي واعٍ قادر على صون الحقوق الوطنية الفلسطينية.وهنأ أبناء النصيرات بمناسبة افتتاح الملعب المعشب صناعيا بالمنطقة الوسطى، موضحاً أن هذا الملعب يأتي تتويجاً للجهود التي قُدمت لبناء المدينة الرياضية في النصيرات, أملا أن تكلل الجهود الرياضية بالنجاح دوما.

من جانبه أشاد أبو سليم بالدور المميز الذي قدمته بلدية النصيرات ومساهمتها الكبيرة لإنجاح الموسم الرياضي من خلال تسخير كل إمكانياتها في إستاد النصيرات لخدمة الاتحاد.وأثنى أبو سليم على جهود الكبيرة البلدية لإقامة الملاعب المختلفة عبر سلسلة من المشاريع، متمنياً أن يتوج مشروع المدينة الرياضية لكي يخدم قطاع واسع من الشباب والرياضيين في مدينة النصيرات.

وقبل بدء المباراة الافتتاحية للملعب قدمت بلدية النصيرات درعاً تقديرياً, لهنية ولاتحاد الكرة, كما قدم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية درعاً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودرعاً أخر لبلدية النصيرات.

وفي المباراة الافتتاحية فاز قدامى رفح على نظرائهم قدامى النصيرات بنتيجة 5/3 ,سجل لرفح "نادر الحجار وصابر حجاج, وإياد الحجار, وحازم الحجار, ويوسف إبراهيم", فيما سجل ثلاثية النصيرات "علاء أبو يوسف هدفين, ومحمد الصيداوي", وأدار اللقاء/ الحكم عبد الفتاح العطار.وتوج قدامى رفح بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية في الافتتاح, ونال قدامى النصيرات المركز الثاني والميداليات الفضية.