وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القوى البدنية ومصارعة الذراعين يكرم بدران وسوبر جيم والامعري

نشر بتاريخ: 04/05/2016 ( آخر تحديث: 04/05/2016 الساعة: 18:23 )
اتحاد القوى البدنية ومصارعة الذراعين يكرم بدران وسوبر جيم والامعري
رام الله - معا - امير شتات : قام اتحاد القوى البدنية امس الأول ممثلا برئيس الاتحاد فارس حجازي بتكريم بطل الابطال بدران بدران ونادي سوبر جيم ومركز شباب الامعري والذي سجل رقم قياسي في رفعة الصدر بمقدار 285 كيلو غرام كما تم تكريم مركز شباب الامعري ممثلا بالنائب جهاد طملية ونادي سوبر جيم ممثلا بالبطل سمير بدران وذلك لدورهم المحوري في إنجاح البطولة والخروج بها مظهر حضاري ولائق بمستوى اللعبة .

هذا وقد جرت بطولة فلسطين للقوى البدنية "رفعة الصدر" بطولة شهداء الانتفاضة- دورة الحرية لاسرى الحرية قبل أسبوعين باشرف وضيافة مركز شباب الامعري ونادي سوبر جيم ، وذلك برعاية رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب وبحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والوطنية وقد شارك في البطولة اكثر من 15 نادي من محافظات القدس والضفة الغربية .
وقد استمرت البطولة ن ساعات الصباح الباكر حتى ساعات المساء وقد شهدت حضور جماهيري كبير، وقد حصل لاعبين مركز شباب الأمعري -نادي سوبر جيم على نصيب الأسد في المراكز .
وقد حصل على بطل الابطال وصاحب المركز الاول بلا منازع البطل بدران سمير بدران من نادي سوب جيم- بدران، الذي أستطاع رفع وزن 285 كيلو .