وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدّنا: قريباً افتتاح أكبر مصنع للمياه المعدنية في فلسطين

نشر بتاريخ: 04/05/2016 ( آخر تحديث: 05/05/2016 الساعة: 10:51 )
الدّنا: قريباً افتتاح أكبر مصنع للمياه المعدنية في فلسطين
الخليل - معا - كشف بهاء الدّنا مدير مبيعات شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية والاستثمار في فلسطين، عن نية الشركة افتتاح مصنع للمياه المعدنية في منطقة الخليل، حيث تم إنشاء هذا المصنع فوق إحدى ينابيع المياه التي تشتهر بها الخليل بكلفة إجمالية تصل الى 20 مليون شيكل، وسيعمل على استيعاب ما يزيد عن 100 موظف وعامل، وسيُعد هذا المصنع هو الاضخم في فلسطين بعد افتتاحه.

وأضاف الدّنا في حديث لمراسل معا في الخليل:" ضمن سياسة السيد نعمان الجنيدي، في توازن عمليات الاستثمار بين الأردن وفلسطين، سيتم خلال الشهور القليلة القادمة افتتاح مصنع للمياه المعدنية في منطقة الخليل، سيعمل على تلبية احتياجات السوق المحلي من المياه المعدنية بالاضافة الى تسويق المنتج داخل الخط الأخضر وفي قطاع غزة، وسنعمل على تصديره للخارج".

وقال الدّنا :" لزيادة الطلب على مياه "فيفيين" وهي إحدى منتجات شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية في الأردن، ونظراً لحاجة السوق الوطني لمثل هذا المصنع قرر السيد نعمان الجنيدي الاستثمار في قطاع المياه وإنشاء هذا المصنع الذي يُعتبر الأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط".

وحول الخطة التسويقية التي يعمل عليها في فلسطين قال الدّنا :" بدأنا من منطقة الجنوب وخاصة في الخليل، وقد تمكنا خلال العامين الماضيين من رفع حصة "فيفييان" الى 65% من استهلاك المياه المعبأة في الخليل، وخلال الفترة القادمة سيتم الانتقال الى الوسط وكذلك الشمال، ونحن في شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية والاستثمار، نعمل جاهدين لكي نكون الرقم واحد من خلال الجودة والانتاج والمبيعات".

وقد شاركت شركة نعمان الجنيدي، في المعرض التجاري الوطني الثاني (وطني 2016) والذي نظمته نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 30 شركة ومصنع، بالاضافة الى نحو 40 جمعية خيرية، وعمدت الشركة على تقديم منتجاتها من مياه بالمجان لزوار المعرض الذين فاق عددهم عن 60 ألف زائر.

وفي هذا السياق قال بهاء الدّنا مدير مبيعات شركة نعمان الجنيدي في فلسطين:" لقد حرصنا على المشاركة في هذا المعرض لكي نكون على تواصل مباشر مع المواطنين وتعريفهم بمنتجنا واحجامه المتعددة - 250 مل، 300 مل، 600 مل، 1.5 لتر، عبوة سبورت حجم 600 مل - وهو منتج طبيعي وأحد منتجاتنا ذات الجودة والنقاء العاليان، "فيفييان" الجنيدي هي مياه مقطرة نقية، ومعبئة من نبع ماء طبيعي في الأردن".

وتابع قائلاً:" من خلال هذا الاتصال المباشر مع المواطنين، لم يفاجئنا أن الكثير من زوار المعرض، يعرفون عن "فيفييان" وشركة نعمان الجنيدي في الأردن، وقد أبدى الكثير منهم اعجابه وتقديره للسيد نعمان الجنيدي، على حرصه على توفير منتج مياه "فيفييان" في السوق الفلسطيني، ونحن نكن كل الاحترام للمواطنين الذين يقبلون على شراء منتجنا".