وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألبندك : طموحي الوصول لأفضل 4 فرق سلوية ومباراتنا وبيت ساحور مهمة

نشر بتاريخ: 07/05/2016 ( آخر تحديث: 07/05/2016 الساعة: 16:46 )
ألبندك : طموحي الوصول لأفضل 4 فرق سلوية ومباراتنا وبيت ساحور مهمة
بيت لحم- معا - بسام أبو عرة – عبر مدرب أرثوذكسي بيت لحم صالح ألبندك عن ارتياحه الكبير بعد تحقيق فريقه الفوز في جميع مباريات دوري جوال السلوي حتى ألان، بحيث يسير الفريق وفق ما نريد من خلال اللعب الجماعي الذي نمتاز به وكل لاعب يعرف عمله داخل الملعب .
ولم يخف ألبندك طموحه المشروع بان يكون فريقه ضمن أفضل أربعة فرق بالدوري ، ويعمل النادي الأرثوذكسي على هذا الأمر بكل جد وجهد حتى نستطيع المنافسة الشريفة لجميع الأندية المشاركة.

وأضاف ألبندك : معظم الفرق مستواها متقارب فلا تستطيع معرفة الفريق الأفضل والاميز الآن لان لكل مباراة ظروفها الخاصة وكل فريق يعمل للوصول إلى التتويج وهذا حق مشروع للجميع.

وتمنى ألبندك أن تكون مباراة الديربي يوم الاثنين مع أرثوذكسي بيت ساحور على مستوى عال من المسؤولية لهما وان يقدما مستويات رفيعة ويمتعا الجمهور العاشق للعبة وللفريقين الشقيقين، وحظوظهما متساوية للفوز باللقاء الهام ، وسيكون أكثر أهمية لبيت لحم كونه لم يخسر أي لقاء حتى ألان بغية مواصلته تصدر الدوري وحيدا.

وتابع ألبندك : كل طموحي أن يكون فريقي ضمن أفضل أربعة فرق بكرة السلة بكل تواضع ،فالمنافسة شرسة بين الجميع ومعظم الفرق تنافس على اللقب ، وحتى التي خسرت مبارياتها لم يفت الوقت بعد فالدوري طويل ولن يكون هناك فريق دون هزيمة على مدى عمر الدوري.

وختم : هدفنا في هذا الموسم احتلال احد المركز الأربعة الأولى وان نكون في المربع الذهبي ، وهذا لا يعني ان نحقق طموحنا وحلمنا الذي سعينا إليه وهو الحصول والظفر ببطولة الدوري الممتاز ، وسنعمل جاهدين إدارة ولاعبين ومدربين لتحقيق هذا الحلم ، نحن بالنسبة لنا كل لعبة مباراة نهائية .
ونعمل بتواضع وتفان وإخلاص، وانتماؤنا لهذا النادي ابدي وأزلي لأنه يمثل مدينة بيت لحم مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام .