وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تشارك في يوم اوروبا

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 11:53 )
الشرطة تشارك في يوم اوروبا

رام الله -معا- شاركت الشرطة الفلسطينية اليوم في فعاليات احتفالية يوم أوروبا الذي ينظمه مكتب ممثلية الاتحاد الأوروبي، في مقر سرية رام الله الأولى، في مدينة رام الله.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله افتتح فعاليات الاحتفال بيوم اوروبا بحضور رالف تراف ممثل الاتحاد الاوروبي لدى فلسطين ولينا لارسون نائب رئيس بعثة الشرطة الاوروبية ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعدد من ضباط الشرطة وممثلين عن الوزرات وشخصيات رسمية .


وشمل الاحتفال ايضا اجنحة اخرى لعدد من الدول الاوروبية ومشاريع اوروبية فلسطينية مشتركة تعرض منتجاتها لتجسد الشراكة الاوروبية الفلسطينية. وتخلل الحفل زوايا ترفيهية للاطفال وفعاليات لمجموعات فنية فلسطينية.


وتميز في المعرض زاوية خاصة جلس خلفها ضباط من الشرطة الفلسطينية وآخرون من بعثة الشرطة الأوروبية استقبلوا فيها زوار المعرض وقدموا لهم شرحا عن التعاون ما بين الشرطة الفلسطينية ونظيرتها الأوروبية من خلال البعثة وقدموا للزائرين هدايا رمزية تحمل شعارات الشرطة الفلسطينية والأوروبية ونشرات توضح التطور الذي حدث على أداء الشرطة الفلسطينية في الأعوام الأخيرة .