وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب العنابي حققوا فوزا خارجيا لامعا على ثقافي البيرة برباعية جميلة

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 14:47 )
شباب العنابي حققوا فوزا خارجيا لامعا على ثقافي البيرة برباعية جميلة

طولكرم - معا - محمد عراقي :حقق فريق ثقافي طولكرم للشباب مواليد 99/2000 فوزا خارجي لامعا على شقيقه ثقافي البيرة برباعية مقابل هدفين على ملعب ماجد اسعد في البيرة في ختام الدور الاول للبطولة المركزية لنفس الفئة العمرية التي ينظمها اتحاد الكرة ويشارك بها 16 فريقا من جميع المحافظات موزعين على مجوعتين.

وقدم لاعبو الثقافي الكرمي عرضا كرويا راقيا وقويا امام متصدر المجموعة ثقافي البيرة الذي حقق نتائج جيدة في الاسابيع الاخيرة لكن اصرار شباب العنابي الكرمي اتى ثماره بتسجيل رباعية جميلة عن طريق المهاجم المتالق ليث ملوح "هدفين" وادهم خويلد وفادي قطميش.

وكان الثقافي الكرمي قد حقق فوزا كبيرا اخر على اهلي قلقيلية بثلاثية مقابل هدف على ملعب طولكرم في الاسبوع قبل الاخير ليرفع رصيده في ختام الدور الاول الى 11 نقطة في المركز الرابع ليدخل بقوة في سباق المنافسة على احدة بطاقات مراكز المربع الذهبي للتاهل لدور الثمانية.
يذكر ان فريق ثقافي طولكرم مواليد 99/2000 يضم في صفوفه العديد من المواهب المميزة والواعدة امثال احمد عادل وفادي قطميش وليث ملوح وعميد حطاب ورجائي قرعان وليث همشري وفراس صلاح بقيادة المدرب المميز محمد شربجي.