وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عناني ومسك والراميني:نشكر ونثمن دور الجماهير الساحورية في الدريبي

نشر بتاريخ: 10/05/2016 ( آخر تحديث: 10/05/2016 الساعة: 15:16 )
عناني ومسك والراميني:نشكر ونثمن دور الجماهير الساحورية في الدريبي

بيت لحم - معا - بسام ابو عرة - عبر ثلاثي كرة السلة في بيت ساحور قصي عناني ووسيم مسك وامين الراميني عن شكرهم العميق للجمهور الساحوري المؤازر للفريق في مباراته امام الاشقاء ارثوذكسي بيت لحم ضمن دوري جوال السلوي التي جرت الاثنين على صالة العمل وحقق فيها فريق بيت ساحور الفوز وازاح بيت لحم عن الصدارة.

وثمن عناني ومسك والراميني هذه الوقفة الجماهيرية لاهالي بيت ساحور ولرابطة المشجعين الذين ساندوا الفريق بقوة من خلال التشجيع المثالي والحضاري والذي اتى اكله في النهاية من خلال الفوز الذي تحقق للنادي الساحوري في ديربي محافظة بيت لحم.
واضاف ثلاثتهم وهم القادمون من ارثوذكسي رام الله الى بيت ساحور: نعتز ونفتخر بهذا الجمهور وانه حقا فاكهة السلة الفلسطينية وسنبقى على حسن ظنهم بنا ، وسنعما على مزيد من الانتصارات ، ونفرح هذا الجمهور الرائع المؤازر للنادي ولنا في جميع المباريات.


وختموا بالقول: فريق بيت ساحور يستحق المساندة والدعم من الجميع، ونحن سنبقى الجنود الاوفياء له في الميدان، كما كنا له في مباراة بيت لحم التي لها طعم ومذاق خاصين وجميلين كونها مباراة ديربي اشقاء استطعنا جميعا كفريق وادارة وجمهور تحقيق المراد وهو الفوز باللقاء.