وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله يزور مسافر يطا

نشر بتاريخ: 11/05/2016 ( آخر تحديث: 11/05/2016 الساعة: 16:55 )
الحمد الله يزور مسافر يطا
رام الله-  معا - قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاربعاء، بزيارة تفقدية الى خربة ام الخير في مسافر يطا بالخليل، حيث استمع لاحتياجات وهموم المواطنين، ونقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس، واهتمامه المستمر بدعم صمودهم.



وهنأ الحمد الله سكان مسافر يطا بإعلان منطقة المسافر كمجلس قروي، واعلن عن استعداد الحكومة لدعم صندوق المجلس القروي بمبلغ 5 الاف شيكل شهريا، بالإضافة الى توفير سيارة اسعاف تخدم المنطقة، وعيادة متنقلة، وبذل كافة الجهود لإيصال الكهرباء لهم.

واشاد رئيس الوزراء بصمود اهالي مسافر يطا وثباتهم على ارضهم في وجه سياسة الهدم والاقتلاع الاسرائيلية، مؤكدا ان الزيارة تأتي في إطار تعزيز صمود وثبات اهالي المسافر والاطلاع على احتياجاتهم، مشددا على أولوية المناطق "ج" باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية.



ورافق رئيس الوزراء خلال زيارته محافظ محافظة الخليل كامل حميد، ووزير الصحة د. جواد عواد، ووزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج، وعدد من قناصل وسفراء دول العالم المتعمدين لدى فلسطين.

إلى ذلك، قام رئيس الوزراء قبيل زيارته لمسافر يطا، بافتتاح مديرية صحة يطا، واجرى جولة داخلها واشاد بجاهزيتها، التي تنعكس ايجابا على الخدمات المقدمة للمواطنين.