وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت صفافا بطل كأس ربع النهائي لآمم اوروبا والوصافة للموظفين

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 16:04 )
بيت صفافا بطل كأس ربع النهائي لآمم اوروبا والوصافة للموظفين
القدس- معا : شهد ملعب النادي العربي بيت صفافا عصر الاربعاء تصفيات الربع النهائي لآمم اوروبا، حيث تنافس على ملعب بيت صفافا المعشب 4 فرق مقدسية مشاركة ببطولة "أمم اوروبا في القدس" المخصصة "لمواليد 2001-2002" ، ضمن حملة "شجع واربح مع كوكاكولا" التي أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابي لصيف 2016 في محافظات الضفة الغربية وبتنظيم من الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ومشاركة 9 فرق مقدسية وجرت المباريات على ثلاث ملاعب مقدسية هي: جبل الزيتون والعيسوية وبيت صفافا.
وقد ألتقى على ملعب بيت صفافا الاربعاء 4 فرق هي: العربي بيت صفافا "صاحب الارض"، الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا "المنظم" وصور باهر والموظفين.
وفي اللقاء الاول لعب الموظفين والاكاديمية وفاز فريق الموظفين باللقاء، ليلتقي في اللقاء الثاني العربي بيت صفافا وصورباهر حيث فاز العربي، ليلتقي باللقاء النهائي الموظفين والعربي حيث تفوق العربي على الموظفين بهدفين نظيفين، ليحصل العربي على كأس البطولة والموظفين الوصيف والاكاديميه حل ثالثا.
وأشار منظم البطولة رئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة ان الفرق الاربعة المشاركة حملت أسماء الفرق الاربعة التي تخوض ربع النهائي لآمم اوروبا وهي كالتالي: "الموظفين اتلتيكو مدريد"، "الاكاديميه ليفربول "، "صورباهر مانشستر" والعربي ريال مدريد.
وفي نهاية المباريات جرى حفل لتتويج الفرق المشاركة والفريق صاحب كأس المركز الاول الذي حصل على كأس البطولة والميداليات وطقم رياضي مقدم من شركة المشروبات الوطنية يحمل شعار "كوكا كولا"، وجرى الحفل بحضور عامر القيق مسؤول مبيعات التصدير في شركة المشروبات الوطنية، فراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا، احمد البخاري امين سر تجمع قدسنا، جهاد عويضة رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية، وليد عليان رئيس النادي العربي بيت صفافا، الشيخ نور الرجبي ونهاد الزغير من مجلس أدارة نادي الموظفين، وسام البخاري مدير تحرير شبكة ووكالة بال سبورت، واللجنة الفنية للبطولة ممثلة بالمدربان جواد الصباح ومحمد العباسي، والحكم الدولي امين الحلبي.

وفي بداية الحفل ألقى الشيخ نور الرجبي كلمة طالب فيها من الجميع الوقوف أحتراما لفقيد الحركة الرياضية المقدسية ابن العربي بيت صفافا الفقيد داود عودة مع تلاوة الفاتحة، ثم أشاد بالبطولة وقدم التهنئة للفريق الفائز بيت صفافا وقدم الشكر لجميع الحضور.

فيما وجه رئيس الاكاديمية الفلسطينية فراس ابو ميالة الشكر للفرق التسع المشاركة ومجالس أدارتها ولجانها الفنية، مشيدا بنجاح البطولة وبالدعم والرعاية التي تقدمه شركة المشروبات الوطنية للاندية والفرق المقدسية، موجها الشكر للجنة الفنية للبطولة المكونة من المدربان جواد الصباح ومحمد ابراهيم العباسي والكادر التدريبي والأداري للاكاديمية وللحكم الدولي امين الحلبي الذي أشرف على كافة المباريات.

من ناحيته أشاد رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية جهاد عويضة بالحراك الرياضي المقدسي خاصة في رياضة كرة القدم حيث اخذت الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا على عاتقها النهوض بهذه الرياضة والحفاظ على ابنائنا وتطوير قدراتهم، مؤكدا ان مثل هذه البطولات تعزز من أواصر العلاقات فيما بين الاندية المقدسية وتنهض باللعبة.

فيما ألقى مندوب شركة المشروبات الوطنية عامر القيق كلمة الشركة قائلا: أحييكم في لقائكم النهائي في بطولة الأمم الأوروبية على أرض بيت صفافا الحبيبة، وأهنئ فريق النادي العربي بيت صفافا الفائز باللقب..آملا لكم ولجميع الفرق الاستمرار في التألق وتحقيق الفوز المتواصل.. بالتمرين المستمر والعمل الدؤوب والتطلع إلى الأفضل دائما، وذلك لأن القدس تستحق..وتستحق المزيد من العمل من شبابها وأهلها ومن كل فلسطيني محب.

وأضاف القيق يأتي تنظيم هذا الدوري الكروي ضمن حملة الصيف التي أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي..."شجع واربح مع كوكاكولا"... لتفتح للشباب الفلسطيني الأبواب من أجل حضور مباريات ربع نهائي أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا.. تلبية منها لتطلعات محبي كرة القدم في التواجد في الملاعب العالمية ومتابعة بطولات كرة القدم... والتفاعل معها عن قرب.. حيث ستقوم الشركة بتغطية تكاليف رحلة خمسة فائزين ومرافقيهم من تذاكر سفر والإقامة لمدة ثلاثة أيام.

وتابع : إن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحرص دوماً على رعاية ودعم قطاع الرياضة في فلسطين.... والذي يحتضن الشريحة الأكبر من الشباب والناشئين من كلا الجنسين.. كما تعتز بما يسجله الرياضيون الفلسطينيون من إنجازات في سجل الرياضة المحلية والعربية والدولية.. ليرفعوا اسم فلسطين عالياً في كافة المحافل... ويبرهنوا للعالم مقدرة الرياضي الفلسطيني على المنافسة العالمية.

غيرَ أن اعتزازنا وفخرنا اليوم أكبر.. حين نتواجد معكم هنا في القدس.. وحين تشارك الفرق المقدسية العريقة في هذا المحفل المميز.. انطلاقاً من أولوياتها في إبقاء الرياضة المقدسية حية وحيوية، لتبعث الأمل في نفوس أطفال وشباب المدينة.. ولتشكل حافزاً لهم على التحدي والمواجهة..

وأختتم القيق كلمته قائلا: لذا فإن الشركة تقوم على رعاية أكاديميات ونشاطات وفعاليات رياضية في الأندية المقدسية ...منذ سنوات ولغاية الآن، وستبقى على هذ العهد المتجدّد بتقديم الدعم والإسناد للرياضة في القدس.. ولكل ما من شأنه أن يدعم الأشبال والشباب المقدسيين.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الكؤوس والميداليات المقدمة من شركة المشروبات الوطنية على أصحاب المراكز الثلاث الاولى ، فيما حصل فريق العربي بيت صفافا على هدية خاصة عبارة عن طقم رياضي يحمل شعار "كوكا كولا".
وفي الختام قدم رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا فراس ابو ميالة درعا تقديريا خاصا لشركة المشروبات الوطنية ودرعا أخر لرئيس النادي العربي وليد عليان، ودرعا ثالثا للحكم الدولي امين الحلبي ودرعا رابعا لرئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية جهاد عويضة.