وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكي يكرم جدال بحصوله على جائزة افضل رجل لإدارة المخاطر في العالم

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 16:21 )
رام الله-  معا-   استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية ظهر اليوم بمكتبه بمدينة رام الله د. رياض جدال الحاصل على لقب افضل رجل في العالم لإدارة المخاطر للعام 2016 بحضور اعضاء ومستشاري وكوادر المفوضية.

وقدم زكي درعاً تكريمياً لـ د. جـدال تقديراً له على هذا الانجاز العالمي الذي تحقق باسم فلسطين في المحافل الدوليـة والجهد الكبير الذي قدمه جدال في منافسة دول كبيرة ومتقدمة للحصول على هذه الجائزة في هذا العلم الحديث وحصوله على اللقب الاول للعام 2016.

وقال زكي أن انجازات شعبنا المتكررة وكل يوم بين شعوب العالم وهو تحت الاحتلال ورغم ما يعانيه هي تأكيد على ان الشعب الفلسطيني قادراً على ان يقدم المعجزات والتفوق في كل المجالات والعلوم والتميز بين شعوب الارض.، وان هذا الانجاز الجديد لـجدال هو مفخرة للشعب الفلسطيني والشعب العربي رغم الامكانيات المحدودة لشعبنا .

ومن جانبه أطلع جدال بلقائه زكي وأعضاء وكوادر المفوضية على ما يمكن أن يقدمه هذا العلم خدمةً لشعبنا الفلسطيني وتسخيره لمصلحة مؤسساتنا الوطنية والحكومية وتواصله مع العديد من المؤسسات العربية والدوليـة.

وقدم جدال شكره وامتنانه الكبيرين لـ زكـي وأعضاء المفوضية على وقوفهم الى جانبه في مسيرته نحو الحصول على اللقب.