وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله تكرم الشرطي والسائق المتميزين لهذا الشهر

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 18:56 )
رام الله-  معا - كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ومؤسسات المحافظة بحضور رئيس بلدية رام الله موسى حديد والبيرة فوزي عابد ورئيس اتحاد الغرف التجارية خليل رزق الشرطي والسائق المتميزين لهذا الشهر، حيث كانت قد اعلنت عن قرارها بإجراء هذا التكريم بشكل شهري تحفيزا للشرطة والسائقين على الإلتزام والتميز حيث أنهم واجهة للمحافظة والوافدين اليها وضيوفها وسلوكهم الإيجابي يعكس الصورة العامة للمحافظة ومؤسساتها.

وأكدت المحافظ أن الشرطي الفلسطيني يمثل واجهة لمؤسسات متكاملة ويقع على عاتقه مسؤولية لا يستهان بها، وكافة الواوفدين يتعاملون مع سائقي المركبات العامة وهم أيضا يمثلون ثقافة شعب داعية لمزيد من الإلتزام والتكامل من أجل عكس صورة شعبنا بشكل جيد، مشيدة بجهود شرطتنا الفلسطينية وخصوصا المتواجدين بشكل يومي في الميادين.

وبينت أن شرطي المرور في رام الله والبيرة له خصوصية بسبب اختلاف ثقافات المواطنين والاكتظاظ المروري الناتج عن الأعداد الهائلة من الوافدين ، مشيدة بدورهم الفاعل في خدمة المواطن الفلسطيني، متمنية أن ينتشر أفراد شرطتنا في شوارع وطرق القدس وهي عاصمة محررة لدولتنا الفلسطينية.

وشددت على ان الإلتزام يعتبر ثقافة يجب تنميتها في مجتمعنا ، للوصول إلى أعلى درجات احترام القانون في سبيل الحفاظ على السلم الأهلي ، مشيدة بالجهد التراكمي الذي ينتج عنه تطوير مشهود على كافة المستويات.

من جانبهم أكد ممثلوا المؤسسات على التكامل مع المحافظة لحفظ الأمن والنظام، شاكرين المحافظ غنام على تواصلها الدائم والبناء مع كافة قطاعات شعبنا في ظل أسرة عمل متكاملة أساسها خدمة المواطن.

وفي ذات السياق قام اتحاد الغرف التجارية بتكريم الشرطي والسائق المتميزين، مؤكدين أن توجه تكريم المتميزين يعد عاملا محفزا لهم ولغيرهم شاكرين المحافظ غنام على مبادراتها المتميزة.

وقد حاز الرقيب بكر أبو عليا على تقدير الشرطي المتميز لهذا الشهر فيما حصل السائق نعيم شجاعية على السائق المتميز لهذا الشهر.