وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي بيت جالا يتعاقد مع سارو البرت جقمان والاجنبي لاندن الدير

نشر بتاريخ: 12/05/2016 ( آخر تحديث: 12/05/2016 الساعة: 19:25 )
ارثوذكسي بيت جالا يتعاقد مع سارو البرت جقمان والاجنبي لاندن الدير

بيت جالا - معا : تعاقد ارثوذكسي بيت جالا مع اللاعب سارو جقمان لاعب دلاسال بيت لحم سابقا ولاعب الجامعة الامريكية في الاردن . ويعتبر اللاعب سارو من ابرز اللاعبين الشباب على مستوى الوطن ، وشارك في عدة بطولات ودورات خارجية في فرنسا والصين وتركيا حيث كانت تركيا ابرز هذه المشاركات مع المنتخب الفلسطيني 3*3 وحقق الفريق نتائج باهرة.
وصرح فؤاد ربيع ان وجود هذا اللاعب في فريق بيت جالا يعتبر اضافة نوعية للفريق بما يتمتع به من مهارات عالية واخلاق رفيعة.


وعبر البرت جقمان عن سعادته لانتقال نجله سارو الى فريق بيت جالا، ويذكر ان البرت كان من ابرز لاعبين سالزيان بيت لحم في فترته الذهبية.
فيما تعاقد مع اللاعب الاجنبي لاندن الدير والذي لعب في عدة دول اوروبية والمكسيك والجامعات في امريكا. ولعب مع بيت جالا في بطولة التضامن مرتين ،وعلاقته بالنادي علاقة متينة منذ ثماني سنوات ، وهو من الاشخاص الذين يحبون الاقامة في بيت جالا.

وقال سهيل الشاعر مدير الدائرة الرياضية في النادي انه يتوقع ان يكون من ابرز النجوم الاجانب في دوري الدرجة الاولى لهذا العام. ويتمنى الشاعر عودة الفريق الى اندية الدرجة الممتازة ، واكد على جاهزية الفريق لخوض غمار الدوري ، وقال ايضا ان مجموعة الجنوب التي تضم بالاضافة الى بيت جالا العمل الكاثوليكي واسلامي بيت لحم والراعي الصالح وقلنديا. وان المنافسة ستكون كبيرة وقوية في هذه المجموعة للصعود للدور الثاني .