وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ النائب إبراهيم عبد الله يزور سجناء سياسيين في سجن جلبوع

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 11:11 )
بيت لحم- معا- قام الشيخ النائب إبراهيم عبد الله رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير مؤخراً بزيار إلى عدد من السجناء السياسيين في سجن جلبوع في منطقة العفولة.

وبحث معهم عدداً من القضايا من أهمها خصم مدة من مدد الحكم الصادرة ضدهم، وملفات الثلث وإمكانية إدراج مضوع السجناء السياسيين من سكان إسرائيل على جدول أعمال رئيس الدولة بشكل يضمن حلحلة حقيقية في هذا الملف.

كما وإستمع إلى مطالب السجناء السياسيين التي تركزت على عدة قضايا أهمها : الحصول على إجازات، الكانتين ، زيارة الأهل والأقارب، وتحسين ظروف المعيشة داخل غرف ومرافق السجن.

وأعرب السجناء السياسيين عن الشعور بأن قضيتهم لا تلق الإهتمام المطلوب ، مطالبين الوسط العربي بكل هيئاته وأحزابه وقواه بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا الملف حتى يتحقق الهدف المنشود بعودتهم إلى أسرهم بعد أن قضوا هذه السنوات الطويلة في غياهب السجون.

بدوره أكد رئيس الحركة الإسلامية من أنه :" يشعر بالخجل كلما زاد الأبطال الذين غيبتهم السجون ، لعدم قدرة الوسط العربي حتى هذه اللحظة على إحداث إختراق ما لحالة الجمود في هذا الملف يفتح باباً للأمل من جهة، وعطمة التضحيات التي ما زال هؤلاء العمالقة يقدمونها حماية للشرف ، وصوناً للكرامة نيابة عن كل جماهيرنا بل ,امتنا العربية من الجهة الأخرى"...

ووعد بأن يعمل إلى جنب كل المخلصين من كل الأطياف والأطراف دفعاً لهذا الملف النازف إلى الأمام ، حتى تتحقق الآمال في الإفراج الكامل والعفو الشامل ، وعودة الجميع إلى أحضان أسرهم ورحاب شعبهم ووطنهم.