وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللاعبةروند ياسين: ينقصنا مضمار العاب قوى وتنس الطاولة الاكثر تطورا

نشر بتاريخ: 14/05/2016 ( آخر تحديث: 14/05/2016 الساعة: 16:00 )
اللاعبةروند ياسين: ينقصنا مضمار العاب قوى وتنس الطاولة الاكثر تطورا

طولكرم -معا - بسام ابو عرة – طالبت اللاعبة روند ياسين من جامعة خضوري بطولكرم بمضمار قانوني للاعبي ولاعبات العاب القوى من اجل تطورهم الى الافضل ، فالمضمار اهم عنصر في هذه اللعبة التي لا يهتم لها الكثيرون دعما واهتماما وبنية تحتية ودون المضمار سنبقى نراوح مستوانا دون تقدم او تطور.

وقالت روند: رغم وجود تطور ملحوظ للالعاب القوى في فلسطين الا اننا بحاجة ماسة للمزيد للتدريب المكثف وللمدربين المؤهلين الذين ياخذون بايدينا نحو التالق والتطور والعالمية ودون ذلك لن نستطع دخول البطولات الدولية ومن ثم الاولمبياد فكله يعتمد على التاسيس الصحيح للعبة ومكوناتها.
واضافت : كرة الطاولة من اكثر الالعاب تطورا ونشاطا على مستوى الوطن من خلال البطولات والدورات التي تقام لها كما انها دخلت العالمية عن طريق التحكيم وهذا بحد ذاته التطور الحقيقي لاحد من اهم مكوناتها ونطمح ان نتطور كلاعبات ونصل مستويات عربية وعالمية.

واكدت على وجوب مزيد من التدريبات للاعبي ولاعبات العاب القوى ، لانه لا يعقل ان يكون التدريب فقط عند استحقاق بطولة او مشاركة فهذا الامر لا يفيد اللعبة ولا لاعبيها اطلاقا ، نحن نريد مواصلة التدريبات حتى نكون على اهبة الاستعداد لاي استحقاق محلي او خارجي ومن ثم نشرف بلدنا في البطولات وليس فقط نرفع العلم فهذا الامر انتهى علينا الان المنافسة في كل البطولات.


يذكر هنا ان اللاعبة روند جمال ياسين متخصصة تربية رياضية سنة ثالثة في جامعة خضوري بطولكرم وحاصلة على شهادة تحكيم دولية في كرة القدم وعلى المركز الاول في سباق 400متر والمركز الثاني 800متر وتعشق تنس الطاولة والعاب القوى وهي الفائزة بالمركز الثاني في تنس الطاولة الزوجي على مستوى الضفة السنة الماضية وتمارس ايضا كرة الطائرة.