وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحد : الجولة الاسخن في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 14/05/2016 ( آخر تحديث: 15/05/2016 الساعة: 14:00 )
الاحد : الجولة الاسخن في دوري المحترفين

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : من المقرر ان تسدل الستار يوم غد الاحد 15/5/2016 عن مباريات دوري الوطنية موبايل للمحترفين حيث تجري ثلاث مباريات هامة ، وقد بدأت جولات هذا الاسبوع " ال 22 " للدوري يوم امس الجمعة بفوز السموع على فريق الخضر بالنتيجة 3/1 ليحتل السموع مؤقتا ولمدة يوم واحد الترتيب الثالث بعد ان اصبح رصيده 29 نقطة .
السموع بقيت له مباراة واحدة مع شباب الخليل " مباراة تتويج العميد " وهذا يعطيه فرصة لتحسين موقعه على اللائحة حيث ان فوز الثقافي مساء اليوم على الظاهرية جعل الثقافي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة .
السبت 14/5/2016 فاز الثقافي على الظاهرية 3/2 بعد ان كان الثقافي متقدما 3/ صفر ، وبهذا تراجع ترتيب الظاهرية الى المركز الخامس واصبح رصيده 28 نقطة .
وفي ملعب نابلس استضاف الجدعان فريق شباب الخليل وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ليصبح رصيد شباب الخليل 45 نقطة وله مباراة مؤجله مع السموع فيما اصبح رصيد بلاطة 28 نقطة .


ولعل اهم ما في الاسبوع مباريات الاحد وهي كالتالي :
دورا / الترجي
ترجي واد النيص يقابل دورا التي تبحث عن الفوز من اجل الهروب من شبح الهبوط ولها 22 نقطة ولا ينفعها غير الفوز شريطة خسارة سلوان وهلال القدس ومن هنا ستكون المباراة قوية وخاصة من جانب دورا ، المباراة ستجري على ملعب الحسين الساعة 5 مساء .

هلال القدس / الامعري
الامعري الذي غادر دوري المحترفين سيلعب اخر مبارياته في هذا الدوري هذا الموسم ، وبالتالي هو معني بتقديم اداء جيد ليثبت للجميع انه من طينة الكبار ، بالمقابل هلال القدس الذي اجاد في مبارياته الاخيره يبحث عن الفوز للابتعاد عن الحسابات المعقده ، ولكن في حالة خسارة دورا فلا يهم الهلال نتيجة مباراته مع الامعري وكذلك الحال اذا تعادلت دورا .
لكن اذا خسر الهلال وفازت دورا فهذا يعني هبوط الهلال .


سلوان / اهلي الخليل

المباراة ستجري على ملعب الخضر ويكفي سلوان التعادل للهروب من شبح الهبوط ،لكن اذا فازت دورا وفاز الهلال وخسرت سلوان هذا يعني اننا سنبحث عن فارق الاهداف بين دورا وسلوان .

امنياتنا بالتوفيق للجميع ومشاهدة ممتعه لجماهير كرة القدم .