وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان يغادر دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 15/05/2016 ( آخر تحديث: 16/05/2016 الساعة: 14:05 )
سلوان يغادر دوري المحترفين

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق اهلي الخليل على فريق سلوان بالنتيجة 4/3 في اللقاء الذي جمع الفريقين في اطار مباريات الاسبوع ال 22 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين ، ليرافق فريق سلوان فريق الامعري الى الدرجة الاولى بعد ان فاز فريق دورا على فريق الترجي 1/ صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحسين وفي اللقاء الثالث والذي جاء لمصلحة هلال القدس الذي تغلب فيه على الامعري بالنتيجة 2/صفر .


تشكيلة سلوان :
احمد الغروف ، محمد حسين ، خضر الحليسي ، يوسف حسن ، ابراهيم جلايطة ، صلاح اكرم ، محمد ذيب ، مصطفى ابو كويك ، بهجت ربعي ، محمد هندي ، حسين غروف .
تشكيلة الاهلي :
نعيم ابو عكر ، احمد حربي ، خلدون الحلمان ، احمد ماهر، شادي شعبان ، مصعب ابو سالم ، محمد البدن ، محمد وادي ، رامي الساحلي ، اسلام البطران وفادي الدويك .

الحكام :
جواد عاصي ، فاروق عاصي ، اشرف زبيده ومحمد ناصر رابعا .
مراقب : فادي اللحام
مقيم حكام : احمد حسان .

الشوط الاول :

 بداية سلوانية حذره والذي كان يكفيه التعادل للبقاء في مصاف المحترفين ، ومع مرور الوقت احكم الاهلي قبضتهم على الملعب .

في الدقيقة 3 فرصة للبطران وبعدها بدقائق شادي شعبان ارسل كرة من خلف المدافعين تلاعب فيها اسلام بدفاعات سلوان وسجل منها هدف التقدم في الدقيقة 8 .

تراجع الاداء السلواني وظهر خلل واضع في خطي الدفاع والوسط حيث امتلك الاهلي منطقة وسط الميدان واستطاع محمد البدن ان يسجل الهدف الثاني من تمريرة خلدون الخلمان في الدقيقة 20 ليسدد ارضية استقرت في الشباك السلوانية .

في الدقيقة 27 كرة ثابته تصدى لها صلاح اكرم ابعدها نعيم ابو عكر  .بعدها واصل سلوان افضليته واضاع مهاجموه العديد من الفرص فيما اعتد الاهلي على الهجمات المرتدة .لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي 2/ صفر.


الشوط الثاني : 

بداية سلوانية الا ان هدف اسلام البطران الثالث والمبكر في الدقيقة 4  احبط الجمهور السلواني الذي رافق فريقه وشجع بحرارة .

في الدقيقة 14 اضاع خضر الحليسي فرصة ذهبية عندما سدد من داخل منطقة الجزاء طائشة .

استطاع بهجت ربعي تقليص الفارق بعد ان سجل الهدف الاول لسلوان من تمريرة محمود ذياب في الدقيقة 20 .

وبعدها ب 6 دقائق احرز خضر الحليس الهدف الثاني لسلوان من ركلة جزاء .

استطاع  لاعب الاهلي محمود وادي احراز الهدف الرابع من تمريرة خلدون الحلمان في الدقيقة 39 .

وقبل ان يطلق الحكم صافرته اعلن عن ركلة جزاء لصالح سلوان في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع ترجمها بهجت ربعي الى هدف لينتهي اللقاء بفوز الاهلي على سلوان 4/3 .