وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية رام الله وجمعية الصديق الطيب تنظمان محاضرة حول مخاطر المخدرات

نشر بتاريخ: 16/05/2016 ( آخر تحديث: 16/05/2016 الساعة: 12:10 )
رام الله- معا- ضمن الانشطة والبرامج التي تنفدها مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة وبالتعاون مع جمعية الصديق الطيب نظمت مفوضية المرأة والتدريب ومفوضية التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيرة محاضرة في جمعية اللد الوطنية بعنوان "أنماط التنشئة الاجتماعية وأثارها على الانحرافات السلوكية". 

افتتحت المحاضرة غادة شعت مفوض التدريب والتي أكدت على أهمية البرامج المشتركة للمفوضية مع الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف لخدمة المجتمع ونشر الوعي الثقافي، وبينت أهمية دور الأهل من خلال مراقبة التغيرات التي تطرأ على سلوك ابنائهم والانتباه لهم لحمايتهم من خطر الوقوع في براثن المخدرات.

وتحدثت سحر الحوراني مفوض المرأة عن أهمية دور المؤسسات التى تعنى بعلاج مدمني المخدرات وضرورة الاتصال بهذه المؤسسات من قبل الاسرة للتبليغ عن وجود مدمن بين أفرادها.

وقدمت المحاضرة نجود علان من جمعية الصديق الطيب تحدثت خلالها عن المخدرات وتعريفها واشكالها وأثارها المدمرة للفرد والمجتمع.
وفي نهاية المحاضرة طرحت العديد من الاسئلة من قبل السيدات حول كيفية التعامل مع المخدرات والاخبار عنها، كما وزعت نشرات تثقفية وتوعوية حول مفهوم المخدرات.

شارك في المحاضرة سيدات جمعية اللد الوطنية.