وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيسالم : إقبال كبير على الانضمام لأكاديمية الهلال الكروية

نشر بتاريخ: 16/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
سيسالم : إقبال كبير على الانضمام لأكاديمية الهلال الكروية
غزة - معا : أكد إياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم, أن إقبالاً كبيراً يشهده التسجيل الأكاديمية عبر فروعها الأربعة التي تعتزم افتتاح موسمها الأول مطلع يونيو القادم بعد الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال سيسالم : " التسجيل للانضمام إلى أكاديمية الهلال, يشهد إقبالاً كبيراً في الموسم الأول, هناك راغبين في الانضمام إلى صفوف أكاديمية الهلال من مختلف مناطق قطاع غزة, الفروع الأربعة بالشمال وغزة والوسطى وخان يونس تستقبل المسجلين باستمرار ".

وتابع سيسالم : " أكاديمية الهلال اقتربت من إنهاء التحضير لافتتاح الموسم الأول, الأجهزة الفنية والإدارية على أتم الاستعداد بعد إعداد الخطة السنوية للتدريب, وملاعب الأكاديمية أصبحت جاهزة لاستقبال المنتسبين, كما أن الحقيبة الرياضية أصبحت جاهزة بمحتوياتها المختلفة, والتحضير مستمر من أجل الفحص الطبي الشامل الذي سيخضع له كافة منتسبي الأكاديمية مطلع الموسم الرياضي ".

وختم سيسالم حديثه بالقول أن التفاؤل يسيطر على الجميع من أجل موسم أول متميز يحمل العديد من المفاجآت, داعياً الراغبين في التسجيل بالأكاديمية الاتصال على الإداريين مؤيد أبو عفش " فرع غزة والشمال " 0594040796, ومحمد جابر " فرع الوسطى " 0599662924, وأحمد شبير فرع خان يونس 0597541600.