وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ودهم بالضفة والقدس

نشر بتاريخ: 17/05/2016 ( آخر تحديث: 17/05/2016 الساعة: 12:10 )
الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ودهم بالضفة والقدس

بيت لحم- معا- نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجرا اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت 14 مواطنا من الضفة الغربية والقدس المحتلة، كما داهمت عدة بلدات وقرى.

وقالت مصادر امنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت من رام الله ثلاثة مواطنين وهم : النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس عبد الجابر فقهاء، ومأمون الزغير من ام الشرايط، والشاب مقداد درويش من دير ابو مشعل في رام الله، الذي اعتقله الاحتلال على حاجز الكونتينر بعد منتصف الليلة الماضية وهو طالب في جامعه بولتكنيك الخليل وشقيق الاسير نور درويش.

كما واُعتقل أربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: مهند عبد الحميد ابو ماريا (16 عاماً)، وحسن سامي طنينه، وأشرف جوابرة، ومحمد جوابرة.

وقال محمد عياد عوض الناشط الاعلامي في بيت أمر شمال الخليل:" داهم عشرات من جنود الاحتلال فجر اليوم منطقة وسط البلد في بيت امر، واقتحم عدد منهم مخبز بحر واجبروا العمال داخله بالتوقف عن العمل، ثم داهموا منزل المواطن محمد عبد الحميد ابو مارية وجرى تفتيشه قبل اعتقال نجله مهند".

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن ستة مواطنين اُعتقلوا من القدس غالبيتهم من العيساوية وهم: فارس داري (18 عاماً)، وباسم محيسن (18 عاماً)، ومعاذ عبيد (18 عاماً)، ومحمد جمال محمود (19 عاماً)، وعمار ابو عصب، ومأمون زغير.

فيما اعتقل الاحتلال أحمد خليل ابو مفرح (22 عاماً) من بيت لحم.