وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الدفاع المدني يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي

نشر بتاريخ: 17/05/2016 ( آخر تحديث: 17/05/2016 الساعة: 12:55 )
مدير عام الدفاع المدني يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي
رام الله- معا- أستقبل مدير عام الدفاع المدني العميد ركن يوسف نصار في مكتبه بالمديرية العامة للدفاع المدني، مساعد وزير الخارجية الأمريكي السفير براون وليمز ومدير الوكالة الأمريكية لإنقاذ القانون " INL " كليف امز، اليوم الثلاثاء، لبحث آليات تعزيز التعاون والتنسيق بما يخص أعمال الدفاع المدني والحماية المدنية ومجال الإطفاء والإنقاذ مع وكالة INL .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن العميد نصار استقبل الوفد الذي مثله بروان وليمز، وتم بحث رفع قدرات الدفاع المدني من خلال التعاون المتواصل مع الوكالة الأمريكية INL خلال السنوات القادمة .

وأضاف التقرير أنه خلال الاجتماع تم الحديث عن المشاريع الذي تم دعمها من قبل الوكالة الامريكية، والمساهمة الملموسة في تقليل زمن الاستجابة لدى الدفاع المدني.

بدوره أكد الوفد الضيف على تأييدهم للدفاع المدني على الخطط التطويرية والإنجازات التي يقدمها في خدمة الموطنين، كما وأشادوا بخبرات ومهارات الطواقم وما يتعرضون له من مخاطر أثناء القيام بالعمل على إنقاذ حياة الآخرين متحدين كل الصعوبات والتحديات.

وفي نهاية الاجتماع أثنى وشكر العميد ركن نصار الوفد الضيف على اهتمامه بالدفاع المدني وتقديمهم يد العون والمساعدة على مدار السنوات الماضية متمنيا تواصل التعاون والدعم في المستقبل، مبديا حجم الانجاز متحدثاً في كلمته عن تعزيز ودعم قدرات الدفاع المدني في مواجهة الحوادث والحرائق وتخفيف المعاناة وتقليل الخسائر.