وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير خيري يسلم مشترك برنامج الرئيس مهام سفارته

نشر بتاريخ: 17/05/2016 ( آخر تحديث: 17/05/2016 الساعة: 20:05 )
السفير خيري يسلم مشترك برنامج الرئيس مهام سفارته
بيت لحم- معا- سلم سفير دولة فلسطين في الأردن عميد السلك الدبلوماسي عطا الله خيري، المشارك في برنامج "الرئيس" فادي خير مهام السفارة ليوم واحد.
وخلال التسليم الذي تم بمشاركة طاقم عمل السفارة، اثنا السفير خيري على فكرة برنامج الرئيس وما يقدمه من فرص للشباب الفلسطيني للاندماج بالعمل القيادي والمؤسساتي في اعلى مستويات السلطة الفلسطينية، مؤكداً على اهمية فتح الافاق امام الشباب الفلسطيني للإطلاع عن كثب على عمل مؤسسات الدولة.

وتمنى السفير التوفيق للمشترك فادي خير في برنامج الرئيس وكذلك لبقية المشتركين.

وأشار السفير إلى أن الأردن لعب دوراً بارزاً على الساحتين السياسية والدبلوماسية الدولية لدعم وإسناد القضية الفلسطينية، مضيفاً أن الملك عبدالله الثاني قاد الجهود السياسية والدبلوماسية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وخلال تسلمه مهام السفارة، اطلع المشترك فادي خير على كافة اليات ومرافق العمل في السفارة الفلسطينية والى الدور والجهد الكبير الذي تقدمه لخدمة الفلسطينيين في الخارج عامة وبالأردن خاصة كون الاردن ممر فلسطين الى العالم.

وأشاد المشترك خير بأداء طاقم السفارة وملاحقها، وتعاملها مع ملفات كبيرة وأعداد هائلة من المراجعين بطريقة تحاول من خلالها التخفيف عنهم وإيجاد الحلول لمشاكلهم بأبسط الوسائل.