وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع اتفاقية تعاون بين يد بلا حدود والمركز الخدمات الاعلامية

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 16:58 )
توقيع اتفاقية تعاون بين يد بلا حدود والمركز الخدمات الاعلامية

رام الله- معا- وقعت هيئة يد بلا حدود وجمعية المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية اتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين من أجل تعزيز دور الهيئة على الصعيد الاعلامي .

وقام د. محمد عبد الرحمن رئيس البعثة الدولية للسلام والتحقيقات الإنسانية والرئيس التنفيذي لهيئة يد بالا حدود بتوقيع الاتفاقية عن الهيئة وعبد العزيز زهران المدير التنفيذي عن المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية حيث سيتم العمل من خلال هذه الاتفاقية على تفعيل الدور الاعلامي للهيئة وتنفيذ كافة البرامج الاعلامية المتعلقة بالأنشطة والبرامج التي تنفذها هيئة يد بلا حدود في الاراضي الفلسطينية، كما سيقوم المركز بدور المنسق الاعلامي للهيئة في كافة الدوائر الاعلامية ووسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية بالإضافة الى تغطية نشاطات الهيئة اعلاميا.


وأكد الدكتور محمد عبد الرحمن على اهمية توقيع هذه الاتفاقية كونها تأتي في إطار تعزيز التعاون الاعلامي مع المؤسسات الاعلامية المحلية معتبرا أن هذه الاتفاقية بداية في إطار تعزيز العمل المشترك مع كافة المؤسسات والقطاعات في الاراضي الفلسطينية .


فيما اكد المدير التنفيذي لجمعية المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية على اهمية هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات وكذلك العمل على بناء علاقات استراتيجية مع المؤسسات الدولية والعمل على تعريف الجمهور بالبرامج والانشطة التي تقوم بها تلك المؤسسات في فلسطين من جهة وتعزيز علاقة المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية بهذه المؤسسات وتقديم كافة الخدمات الاعلامية لها من خلال العمل المشترك.