وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تستقبل وفدا من المركز الامريكي

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 18/05/2016 الساعة: 14:39 )

رام الله -معا- استقبلت المهندسة ايمان وادي والمهندس نادر البياع اعضاء مجلس ادارة الغرفة امس وفدا ضم عدد من المسؤولين على مستوى الكونغرس المحلي للولايات المتحدة ورؤساء بلديات ومسؤولين في مؤسسات رسمية امريكية وذلك لاطلاعهم على الظروف الاقتصادية للشعب الفلسطيني.


في بداية اللقاء رحبت المهندسة ايمان وادي بالوفد الضيف وقدمت لهم شرحا عن الغرفة التجارية واهم انجازاتها في المحافظة على تنظيم السوق المحلي والدفاع عن حقوق التجار في ظل وجود الاحتلال الاسرائيلي الذي يعمل على عرقة تحرك التجار ومحاصرتهم ورغم ذلك تشهد محافظة رام الله والبيرة وجود عدد من المصانع والشركات الكبرى التي تعمل على منافسة الاسواق العربية والعالمية لجودة منتجاتها واسعارها المناسبة.


واكدت :"اننا بحاجة الى المزيد من الاستثمارات في الاراضي الفلسطينية للمحافظة على اقتصاد فلسطين وعلى خبرات الشباب الفلسطيني على اعتبار ان قوة الدول من قوة اقتصادها الوطني والمحلي".


من جهته اكد المهندس نادر البياع ان محافظة رام الله والبيرة تشهد بالاونة الاخيرة تطور اقتصادي الى انه محدود بسبب الظروف السياسية والاقتصادية والحياتية للشعب الفلسطيني في ظل استمرار حصار الاحتلال الاسرائيلي الى ان الشعب الفلسطيني متمسك بحقوقه ومستمر ب انشاء مشاريع تجارية لتقوية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.


في نهاية اللقاء قدمو اعضاء مجلس الادارة للوفد الضيف كتاب يحتوي على معالم محافظة رام الله والبيرة التاريخية والحديثة.