وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأطرش والشرفا والمحمود في زيارة لشبكة معا

نشر بتاريخ: 18/05/2016 ( آخر تحديث: 18/05/2016 الساعة: 17:24 )
الأطرش والشرفا والمحمود في زيارة لشبكة معا
بيت لحم- معا- زار سفير دولة فلسطين في التشيك خالد الأطرش، ومستشار رئيس الوزراء د. وليد الشرفا، والناطق باسم الحكومة يوسف المحمود، اليوم الاربعاء، مقر شبكة معا الإعلامية في بيت لحم، وكان في استقبالهم رئيس التحرير د. ناصر اللحام، ومدير الاخبار في وكالة معا كريم عساكرة، ومدير الاخبار في فضائية معا علاء العبد، ومسؤولة العلاقات العامة في معا رنا حسين.

وأطلع اللحام الضيوف على آليات العمل في شبكة معا الإعلامية وأبرز التحديات التي تواجه الإعلام الفلسطيني في الاوضاع الراهنة من جمود سياسي وانقسام يلقي بظلاله على الساحة الفلسطينية.
وشدد اللحام على دور معا باعتبارها وسيلة إعلام جماهيري تحافظ على مصالح الشعب الفلسطيني وتسعى لتغطية كافة همومه وأخباره في داخل فلسطين وخارجها، مع التركيز على الهم اليومي للمواطنين.

بدروهم أثنى الضيوف على الدور الذي تؤديه شبكة معا في منظومة الإعلام الفلسطيني، معربين عن اعجابهم بالانجازات الكبيرة التي حققتها الشبكة في غضون سنوات معدودة، استطاعت خلالها أن تحافظ على مصداقيتها واستقلاليتها خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.
ورافق د. اللحام الضيوف في جولة شملت اقسام شبكة معا والتقوا بالموظفين والعاملين فيها واستمعوا الى شرح عن طبيعة عمل هذه الاقسام والدور الذي تؤديه بالتآزر والتكامل معا.