وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العجرمي يزور البرغوثي في معتقله ويطلعه على اخر التطورات على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 18:04 )
رام الله- معا- التقى وزير شؤون الاسرى والمحررين اشرف العجرمي يوم الاثنين الماضي بالاسير مروان البرغوثي في سجنه خلال زيارة له استمرت لاكثر من ساعة ونصف ..

حيث اطلعه بصفته ممثلا للحكومة الفلسطينية على الاوضاع في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية والاوضاع السياسية عموما وتحدث معه عن جهود الرئيس ابو مازن وجهود الحكومة الفلسطينية في موضوع الاسرى .. سيما على اعتاب مؤتمر انابوليس المنوي عقد خلال الايام القادمة ..

بدوره تحدث البرغوثي عن اوضاع الحركة الاسيرة وعلى ضرورة ان تظل هذه القضية في موضع الاولوية الاولى لدى المفاوض الفلسطيني مستفيدين من التجارب السابقة وعدم تكرار مآسيها ..

ووجه التحية لروح القائد ابو عمار ولكل ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة الذين احيوا ذكرى رحيله الثالثة مؤكدين التزامهم بمبادىء وقيم القائد الرمز ..

واعرب مروان البرغوثي عن تقديره وكل الاسرى الفلسطينيين للجهود المضنية التي تبذلها وزارة الاسرى والمحررين في سياق متابعتها لاوضاع الحركة الاسيرة واحتياجاتهم واية تطورات حاصلة لديهم واكد دعمه للمواقف التي تتخذها الوزارة في بعض القضايا المثارة حول التعامل مع ادارة سجون الاحتلال ..

هذا وقد اكد الوزير العجرمي على اهمية هذه الزيارة وهذا اللقاء مع البرغوثي الذي يعد قائدا ومناضلا من قيادات الشعب الفلسطيني والذي يتواصل حتى من خلال سجنه مع قضايا شعبه وهمومه ..