وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابناء القدس يجري قرعة بطولتي الشهيد عثمان ابوغربية القدس الاثنين

نشر بتاريخ: 21/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 13:33 )
ابناء القدس يجري قرعة بطولتي الشهيد عثمان ابوغربية القدس الاثنين
القدس- معا : قررت الهيئة الإدارية لنادي ابناء القدس اجراء قرعة بطولتي الشهيد عثمان عبدالله ابوغربية بكرة القدم لفئتي مواليد ٩٧ ومواليد ٢٠٠٤ يوم غد الاثنين 23 ايار الجاري الساعة السابعة مساء في مقر النادي في البلدة القديمة.
وأقرت الهيئة الإدارية نظام البطولتين بنظام نصف الدوري حيث تلعب كل الفرق المشاركة في كل فئه مع بعض على مدار شهري حزيران وتموز (اي خلال شهر رمضان واستمرارها بعد العيد) وذلك ضمن برنامج احياء البلدة القديمة علما ان بطولة مواليد ٢٠٠٤ هي امتداد لبطولات ازهار القدس الرمضانية التي عكف الأبناء على تنظيمها منذ خمس وعشرين عاما لاحياء العمل الشبابي والرياضي في البلدة القديمة قبل الافطار.
وسيرعى البطولتين العديد من الشخصيات والمؤسسات الوطنية والشركات ورجال الاعمال والمستثمرين.
مباريات مواليد ٢٠٠٤ ستجرى على ملعب النادي ابتداءا من الساعة الخامسة بمعدل مباراتان كل يوم مباريات مواليد ١٩٩٧ على ملعب النادي بعد صلاة التراويح بمعدل مباراتان كل يوم وسيشرف على البطولتين اتحاد الوسط لكرة القدم عبر لجنة سيتم تعيينها بالتعاون بين الاتحاد والنادي المنظم.
علما ان بطولات الشهيد عثمان عبدالله ابوغربية في الألعاب الاخرى تنس الطاولة والتايكوندو والشطرنج ستنطلق في نفس تاريخ انطلاق كرة القدم وسيحدد مع الاندية واتحاد اللعبة وقت القرعة.
تعليمات البطولة وجوائزها كالآتي:
1- يحق لكل نادي تسجيل خمسة عشر لاعب بكشف الدورة.
2- يحق لكل نادي تسجيل عشرة لاعبين في كشف المباراة.
3- التغيير مفتوح ضمن كشف المباراة.
٤- مدة المباراة . ا- مواليد ٢٠٠٤ أربعون دقيقة على شوطين يتخللهم استراحة عشرة دقائق ب- مواليد ١٩٩٧ ساعة على شوطين يتخللهم استراحة عشرة دقائق.
٥- يحصل الفائز على ثلاث نقاط والمغلوب على صفر نقطة وفي حالة التعادل كل فريق نقطة ٦-س يتم اختيار افضل لاعب في كل مباراة عبر اللجنة الفنيه وسيحصل افضل لاعب على جائزة عبارة عن مجسم لاعب.
٧ -الفريق الرابع والثالت يحصلو على دروع والثاني والاول على كؤوس.
-8 الفريق الذي يحصل على المرتبة الاولى يحصل على جائزة طاقم رياضي للفريق لخمسة عشر لاعب بضمنهم حارسي مرمى.
٩ -اذا تساوى فريقين او اكثر بعدد النقاط لصدارة اي بطولة يجرى مباراة نهائية او نصف دوري بين الجميع لتحديد البطل.
١٠- اللاعب المثالي الخلوق يحصل على كأس وحذاء رياضي.
11- هداف البطولة يحصل على كأس
١٢-افضل لاعب يحصل على كأس
١٣-افضل حارس مرمى يحصل على كأس وبدلة حراس
١٤- افضل مدرب يحصل على كاس
١٥- افضل مدافع يحصل على كأس اللجنة العليا ومدير عام البطولتين ولجنة الإشراف والعديد من القضايا سيتم البث بهم باجتماع الهيئة الإدارية للنادي مساء يوم الأربعاء القادم.