وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأسيس لجنة مساندة لمحافظات " رام الله والبيرة " وأريحا بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 21/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 13:38 )
تأسيس لجنة مساندة لمحافظات " رام الله والبيرة " وأريحا بكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أعلن اتحاد الطاولة عن تأسيس لجنة مساندة في اللعبة لكل من محافظتي رام الله والبيرة وأريحا، وذلك في الاجتماع الذي عقد في مركز الأمعري.
واتفق المجتمعون على تعيين الحكم الدولي محمد سمحة رئيساً للجنة الفنّية، وهارون عبدالوهاب مدرب الأمعري نائباً له، وكمال مسالمة وحذيفة حرب وغالب الشويكي أعضاء في اللجنة، وعمر خليل أميناً للسر، وصلاح سمارة مسؤول العلاقات العامة، وأحمد درّس من أريحا مسؤولاً للإعلام والأرشيف وإياد محاجنة مساعداً له، ومحمد سمحة أميناً للصندوق مع عمر خليل وغالب الشويكي .
وتم خلال الإجتماع مناقشة مهام اللجنة والإتفاق على آلية عملها، ومن ثم تقييم بطولة رام الله الأولى التي أقيمت قبل شهرين بإيجابياتها وسلبياتها، أملاً في تطوير الأداء في البطولات اللاحقة، وتم التأكيد على ضرورة وضع برنامج للبطولات والفعاليات والنشاطات بأولويات مدروسة وممنهجة، من أجل النهوض باللعبة والإرتقاء بها كماً ونوعاً.
وأكد المجتمعون على تكثيف الجهود للوصول إلى انجاز الأهداف والبرامج الموضوعة، وعلى ضرورة التعاون ما بين المحافظات كي تصبح كرة الطاولة أكثر شعبية وأكثر ممارسة، وشكر المجتمعون مركز شباب الأمعري على استضافته للإجتماع ممثلاً بعضو اللجنة هارون عبد الوهاب .