وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة مبتدئة بلعبة الطاولة لطلبة جامعة الخضوري

نشر بتاريخ: 21/05/2016 ( آخر تحديث: 21/05/2016 الساعة: 13:41 )
تخريج دورة مبتدئة بلعبة الطاولة لطلبة جامعة الخضوري
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية :أنجز اتحاد الطاولة دورة مبتدئة في اللعبة لطلبة التربية الرياضية في جامعة فلسطين التقنية خضوري في طولكرم، بحضور نائب رئيس اتحاد الطاولة رضوان الشريف والدكتور جمال أبو بشارة عميد شؤون الطلبة والدكتور نضال القاسم رئيس قسم الأنشطة الرياضية في خضوري، إضافة إلى عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في الاتحاد.

وحاضر في الدورة المدرب الوطني سامح مصطفى، حيث تم تخريج 25 مشاركاً وهم: شروق خراشه، معاذ فحماوي، ماجد بصلات، محمود فحماوي، مجاهد شوابكة، عبد السلام صوافطة، احمد وراسنة، هدى مراعبه، احمد السيوري، هبة صلاح، تقى جرار، ادهم داهود، عزيز قفيشة، شيماء ابو ماضي، عدي ابو فارة، مدحت قنديل، روند ياسين، وجدي شلالده، خالد الهادي، عبد الله زهره، رجا أبو ساره، ساره أبو ساره، رهف غانم، مؤمن افسيسه، ضياء صباح، رشا بدير.

من جهته بارك رضوان الشريف للطلبة الخريجين من الدورة، وتمنى أن يكونوا قد حصلوا على الفائدة المرجوة، آملاً منهم أن يبحثوا عن فرصة تطبيق ما تعلموه عملياً على أرض الواقع، من خلال الجامعة أو الأندية والمراكز الرياضية أو المدارس وغيرها، وأكد الشريف استعداد الاتحاد على الاستمرار في التواصل والتعاون معهم.

وأشار الشريف إلى اعتزازه بفتح آفاق التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات والجهات الرياضية، باعتبار أن الكوادر الرياضية في جميع المؤسسات دورها وطني تكاملي، وعلى رأسها اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ودورهما في بناء وتأسيس الرياضة الفلسطينية علميا ومهنيا.
كما ثمّن الشريف دور المدرب سامح مصطفى المحاضر الوطني على نشاطه وحضوره الدائم في مساعدة الاتحاد، ووضح الشريف أهمية تنظيم الدورات في جميع جامعات ومعاهد الوطن وحتى المدراس، والتي تنعكس ايجابيا على تطوير اللعبة والمنتخبات الوطنية.

وكانت إدارة خضوري قد أشادت بجهود اتحاد الطاولة في تنظيم الدورة، وعمله الدؤوب خلال السنوات الماضية في سبيل تطوير اللعبة، حيث تم الاتفاق على تنظيم العديد من الأنشطة المشتركة بين اتحاد اللعبة والجامعة، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة خاصة بكادر الطالبات.
في سياق آخر زار رضوان الشريف وعيسى كنعان وصاحبهما مصطفى سامح، نادي ثقافي طولكرم حيث استقبلهم محمد الصباح، وتم مناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بلعبة كرة الطاولة، ونشرها وتنشيطها في أندية محافظة طولكرم كافة.