وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الاجتماعية تعقد اجتماعاً لهيئتها العامة

نشر بتاريخ: 22/05/2016 ( آخر تحديث: 22/05/2016 الساعة: 10:52 )
رام الله- معا-  عقدت جمعية اللد الاجتماعية في بيتونيا اجتماعا للهيئة العامة، بحضور كافة اعضاء الهيئة الادارية، تعزيزاً لمبدأ العمل الديمقراطي وتطبيق النزاهة والشفافية.

وافتتح الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن ثم تحدث رئيس الجمعية كريم ابو رداحة عن برنامج الاجتماع الذي تضمن اطلاع الحضور على التقريرين المالي والاداري، وعلى الانشطة المتعددة التي نفذتها الجمعية والتي تشارك فيها.

وأكد ابو رداحة أن العمل في جمعية اللد الاجتماعية يستمر ويأخذ منحنى التوسع نحو الشراكة الدائمة مع مؤسسات المدينة والمحافظة بشكل عام.

ورحب ابو رداحة بالحضور، مؤكداً انطلاق العمل في بناء مقر خاص بجمعية اللد الاجتماعية ضمن مخططات كاملة على مساحة 350 مترا مربعا، ستشمل قاعة متعددة الأغراض ستخدم اهالي اللد والمدينة بشكل عام. 
 
ووجه أبو رداحة الشكر للهيئة الادارية متمثلة بأمين السر سمير البراغيثي لما يقدمه من عمل دؤوب خدمة لابناء اللد والجمعية والمتطوعين، اضافة الى كافة اعضاء الهيئة لما يقدمونه من ادارة حكيمة للجان التي يتولونها .

كما وجه التحية للجنة الكرأة واعضائها اللواتي يعملن بشكل متواصل لرفعة الجمعية وابناء اللد والمدينة، مؤكداً ان ذلك يأتي في اطار التكامل في العمل بين كافة اللجان.

فيما عرض البراغيثي شرحا مفصلا للتقريرين المالي والاداري عن الفترة السابقة، وجرى مناقشتها بشكل كامل، وحظي بموافقة الهيئة العامة.