وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة الاراضي توقع مذكرة تفاهم مع بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 22/05/2016 ( آخر تحديث: 22/05/2016 الساعة: 14:41 )
رام الله- معا- وقع رئيس سلطة الاراضي الاستاذ صائب نظيف بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع المهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة كنواة مشروع وطني رائد للبدء في تجربة تبادل البيانات والمعلومات الكترونيا بين الطرفين من خلال انظمة المعلومات الجغرافية فيما يخص حوض رقم (11) البالوع ليصار الى تعميم التجربة مع البلديات الاخرى في كافة محافظات الوطن.
حيث رحب صائب نظيف بالمهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة والحضور واكد على اهمية التواصل والاستمرار في التعاون مع المؤسسات والبلديات خاصة في شتى المجالات لدورها الرئيسي في خـدمة المواطن والمجتمع المدني ،كما عبر عن امله في الوصول الى الهدف المطلوب وتعميم الخدمة العامة لجميع المواطنين من خلال توفير كل ما من شأنه توفير الوقت والجهد ودقة المعلومه وامانها.
من جانبه شكر م. فوزي عابد رئيس البلدية صائب نظيف واعرب عن استعداده التام للمضي قدما في التعاون والتواصل مع سلطة الاراضي وبذل كل جهد ممكن للوصول الى الهدف المنشود.
وكان قد رحب رامي الظاهر ق.أ رئيس وحدة العلاقات الدولية والمشاريع بالحضور واكد على ان سلطة الاراضي تسعى لتطوير انظمة العمل وتحديثها لمواكبة التقدم التكنولوجي اذ ان البيانات والمعلومات هي ركيزة اساسية لانظمة العمل والخدمات المقدمة. من هنا انطلقنا للربط مع انظمة البلديات لتبادل البيانات والمعلومات الكترونيا بين سلطة الاراضي وبلدية البيرة والذي نتج عنه هذا اللقاء الكريم ليتوج بتوقيع مذكرة التفاهم لمرحلة تجريبية محددة بحوض رقم 11 (البالوع) ليكون خطوة اولى على طريق النجاح واستكمال المشروع مع جميع البلديات.