وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الاسيوي يطلق دور ال16 لكأسه بالرغم من الاستئناف الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/05/2016 ( آخر تحديث: 23/05/2016 الساعة: 16:10 )
الاتحاد الاسيوي يطلق دور ال16 لكأسه بالرغم من الاستئناف الفلسطيني

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : تنطلق يوم الثلاثاء مباريات دور ال 16 في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، والغريب ان هذا الدور سينطلق بالرغم من ان الفرق الفلسطينية "الظاهرية واهلي الخليل " رفعت اسئنافا الى الاتحاد الاسيوي على ما لحق بها من ظلم نتيجة قرارات لجنة المسابقات في الاتحاد بتخسير الفريقين الفلسطينيين مبارياتهما مع الفرق السورية " الوحدة والجيش " بالرغم من كل المبررات التي تحدثت بها الاندية الفلسطينية .

والغريب ان الاتحاد الاسيوي لم يعلن عن رد او قبول الاستئناف الفلسطيني التي قالت الاندية الفلسطينية انها ستقدمه بل وذهبت الى التهديد برفع القضية الى الاتحاد الدولي .

فقد وصلت اليوم الاحد إلى بيروت بعثة نادي فريق الوحدة لكرة القدم، وذلك للقاء فريق العهد اللبناني(المضيف) يوم الثلاثاء القادم ، في دور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
و يجري الفريق السوري تدريبه الاول هذا المساء . فيما سيكون تدريبه الأخير على ملعب المباراة ملعب صيدا غداً، و في توقيت المباراة الساعة الرابعة. فيما يبدأ يوم غد بالاجتماع الفني، يليه المؤتمر الصحفي كما قال موقع نادي الوحدة .
بعثة الوحدة ضمت اللاعبين :إبراهيم عالمة، مهند الخياري، طلال الحسين، علي دياب، عبد القادر دكة، برهان صهيوني، بكري طراب، هادي المصري، محمد قطايا، أسامة أومري، خالد مبيض، رجا رافع، ماجد الحاج، محمد فارس، محمد الحسن، محمد غباش، عبد الهادي شلحة، علي رمال.
كما ضمت الكادر الفني بقيادة الكابتن رأفت محمد و مساعديه وليد الشريف و ضرار رداوي، و مدرب الحراس سامر ريحاني. والإداريين أنور كيكي و بهاء مستو ، و المعالج مهند سعدية. و المنسق الإعلامي هشام اللحام.


كما ان بعثة فريق الجيش السوري توجهت إلى طهران صباح اليوم الاحد لملاقاة نفط الوسط العراقي في العاصمة الإيرانية "طهران" وغادرت البعثة عبر مطار دمشق الدولي حيث ستجري المباراة الأربعاء علما بان هذا الدور يُقام من مباراة واحدة حسب نظام البطولة في أرض متصدر مجموعته.

واقتصرت تحضيرات فريق الجيش على مباراة الدور ثمن النهائي لكأس الجمهورية التي تجاوز فيها فريق تشرين بصعوبة بفارق ركلات الترجيح (5-6) بعد انتها...ء الوقت الأصلي للمباراة دون أهداف وتأهل الجيش للقاء الإتحاد في ربع النهائي بموعد لم يتحدد بعد.


وعزا المدرب المساعد لفريق الجيش الكابتن "طارق جبان" عدم ظهور فريق الجيش بالمستوى المأمول في لقاء تشرين إلى تفكير اللاعبين بمباراة نفط الوسط وهو ما أفقد أكثرهم التركيز إضافة إلى خوفهم من الإصابة وهو بالتأكيد لايلغي أبداً قوة وتفوق فريق تشرين في مراحل عديدة من اللقاء .


وخاض الفريق تدريبه الأخير على ملعب النادي قبل أن يلبي دعوة السيد اللواء "ياسر شاهين" مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة على العشاء في مطعم أبو شفيق بالربوة بدمشق حيث وجّه كلمة موجزة للاعبين والكادر محفزاً إياهم على بذل الجهود المضاعفة لتجاوز المحطة الهامة يوم الأربعاء أمام نفط الوسط العراقي وتقديم الشخصية الحقيقية للفريق في الملعب لانتزاع الفوز وبلوغ ربع نهائي البطولة الآسيوية ووعدهم بمكافآت مجزية تليق بالإنجاز .


وتتألف بعثة فريق الجيش من :العقيد سهيل فخّور رئيساً للبعثة والعقيد نزيه نعمان (مدير الفريق)، أشرف الأيتوني (المدير الإداري والمنسق الإعلامي) ، أحمد الشعار (مدرباً) ، طارق جبان وأحمد عزام (مساعدين للمدرب) ، أحمد نايف (مدرباً للحراس) ، أصلان كنجو (إدارياً) ، محمد نديم الجابي (إعلامياً)،محسن العوض (معالجاً فيزيائياً) ، وأحمد غبيس (مسؤولاً للتجهيزات).


ومن اللاعبين : أحمد مدنية وطه موسى (لحراسة المرمى) ، محمد حمدكو ، حسين شعيب، زكريا قدور،شعيب العلي ، حسام بوادقجي، عز الدين عوض ، سمير بلال ، يوسف قلفا ،عمر الترك،بهاء قاروط، بهاء الأسدي ، حميد أوصمان ، محمد عقاد ، محمود البحر ،باسل عبد الفتاح وأحمد اللحام.