وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير التربية يزور مدرسة النخبة في جمعية رعاية اليتيم

نشر بتاريخ: 24/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
وزير التربية يزور مدرسة النخبة في جمعية رعاية اليتيم
بيت لحم- معا- قام وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني صبري صيدم يرافقه مدير تربية وتعليم بيت لحم ووفد من الوزارة بزيارة إلى مدرسة النخبة التابعة لجمعية رعاية اليتيم في بيت لحم، وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق رئيس الجمعية د.نائل عبد الرحمن، ومديرة المدرسة هيفاء صبري ولفيف من معلمي ومعلمات المدرسة.

وقد جال الوزير على مرافق الجمعية، واطلع على سير الامتحانات في المدرسة، وابدى إعجابه واعتزازه بما شاهده من تنظيم وبارك جهود الجمعية.

من جانبه قدم د.نائل عبد الرحمن شرحا موجزا عن المؤسسة ونشأتها، والخدمات التي تقدمها وبالذات الخدمات التعليمية المقدمة عبر مدرسة النخبة، التي تضم بين جنباتها أكثر من ألف ومئة طالب وطالبة، كما قدم شرحا عن مدرسة السيدة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات التي تم الانتهاء من بنائها ويتم إنجاز التشطيبات والتجهيزات الداخلية لتسهم في استيعاب الأعداد الكبيرة من الطلاب في المحافظة، وشرح عبد الرحمن بعض الصعوبات التي يواجهها افتتاح المدرسة بداية العام القادم ومن ضمنها ضرورة تعبيد الشارع الموصل لها.

من جانبه بارك الوزير الجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة المسيرة التعليمية في المحافظة مؤكدا على أنه سيتم تقديم الدعم المناسب لضمان افتتاح المدرسة الجديدة.