وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المجلس الأعلى يقوم بزيارة ميدانية لجامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 24/05/2016 ( آخر تحديث: 24/05/2016 الساعة: 16:28 )
وفد من المجلس الأعلى يقوم بزيارة ميدانية لجامعة الاستقلال
اريحا- معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة- زار وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة،يوم أمس،جامعة الاستقلال، كلية العلوم الأمنية، في اريحا، وكان في الاستقبال عميد شؤون الطلبة منذر نصر الله، والنائب الإداري جهاد زكارنة، علاء السعدي مدير دائرة الارشاد والتوجيه في شؤون الطلبة،مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر، الدكتور محمد نجاجرة، وبحث الوفدسبل التعاون المشترك بين الطرفين.

ونقل زياد صب لبنمدير عام الأندية ،تحيات رئيس المجلس الأعلى اللواء جبريل الرجوب، وعبرا عن سعادتهما بتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين،ورحب عبد الناصر القدومي، رئيس الجامعة بالوفد، وحيا قيادة المجلس،وأبدى استعداده التام لبناء شراكة مميزة مع المجلس،كونه يستهدف فئة الشباب،وهي بحاجة الى دعم مستمر في ظل التغييرات، التي تواجههم في الجوانب الحياتية المختلفة.

واطلع عطاف جرادات من وحدة العلاقات الدولية على مستوى الجامعة الدولي، وعلى الاتفاقيات التي وقعتهامع مثيلاتها على المستوى الدولي وفكرة التبادل الطلابي الشبابي.

وأشارت رانيا عدوان، مدير دائرة التبادل الشبابي في المجلس الى أهمية فتح علاقات تعاون بين الجامعة والمجلس من اجل تعزيز مفهوم النظام والانتماء والانضباط لدى الشباب الفلسطيني، وأشارت الى إمكانية فتح باب تعاون في مجال اعداد القادة الشباب، وخلق جيل قادر على الانخراط والاندماج في المسيرة الوطنية لتحرير فلسطين وبناء الوطن، واكدت على أهمية استضافة الجامعة معسكرات شبابية، لا سيما في ظل وجود كادر مدربين من الجامعة والعمل سويا لتعزيز المفاهيم وتبادل الخبرات.

وناقش صب لبن وعبد الرحمن كراجه وضع الأندية، وطرق الحاق طلبة الجامعات فيها، وابدى القدومي استعداده لعقد ورش عمل لإعداد قانون رياضي ولوائح عصرية بحيث تتوافق وتنسجم مع سياسة المجلس،وأبدى استعداده لوضع مرافق الجامعة في خدمة الشباب الفلسطيني والمجلس الأعلى. وتم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين.