وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة يوم التمريض مشفى الخليل الحكومي يكرم الممرضين المثاليين

نشر بتاريخ: 24/05/2016 ( آخر تحديث: 24/05/2016 الساعة: 19:46 )
الخليل- معا- أقامت ادارة مشفى الخليل الحكومي ممثلة بمدير المستشفى الدكتور وليد زلوم، ومدير التمريض محمد محاريق، والمدير الإداري محمد أبو صبحة والمدير الطبي الدكتور طارق البربراوي حفلا بمناسبة يوم التمريض العالمي كرمت فيه الممرضين المثاليين في المستشفى. ورحب عريف الحفل الممرض علي مريزيق بالحضور الموظفين الذين حضروا من كافة طواقم المستشفى. 

بدوره شكر الدكتور وليد زلوم مدير عام مسشفى الخليل الحكومي الكادر التمريضي في المشفى وثمن جهودهم التي يبذلوها من أجل الرقي في مهنتهم الإنسانية وعبر عن سروره بالعمل معهم في نفس الخندق. أما مدير التمريض محمد محاريق فقد هنأ الممرضين والممرضات في يومهم العالمي وبارك لهم جهودهم حيث أنهم الأوفياء لانسانيتهم وطلب من الجميع أن يكونوا يدا واحدة جنبا إلى جنب مع جميع موظفي المشفى من أجل تقديم أفضل رعاية صحية لأبناء شعبنا الفلسطيني. 

واختتم الحفل بتوزيع دروع كهدية رمزية للممرض المثالي أو الممرضة المثالية عن كل قسم. وقدم مدير المشفى درعا تذكاريا لمدير التمريض احتفالا بالمناسبة. وبدوره قدم مدير التمريض درعا للدكتور وليد زلوم مدير المشفى شكرا وتقديرا له على قيادته للمشفى. 

أما الممرض المثالي عاصم العصافرة عن قسم الطوارئ شكر زملاءه الذين اختاروه، وشكر رئيس قسمه الممرض ابراهيم صبيح على ثقته به، كما أعرب عن امتنانه لإدارة التمريض وإدارة المشفى لاهتمامهم بملائكة الرحمة.

الجدير ذكره أن الحفل أقيم في قاعة المكتبة العلمية التابعة للمشفى برعاية خاصة من شركة بيوهايف للتجهيزات الطبية.